كازوني تابع اللقاء من المنصة الشرفية

المولودية تقسو على النصرية بثلاثية وتواصل عروضها القوية

خاص
المولودية تقسو على النصرية بثلاثية وتواصل عروضها القوية
الناشر : mouloudia.org في : 24 / 10 / 2019
ملعب 5 جويلية الأولمبي، جمهور متوسط، تنظيم محكم، أرضية سيئة، تحكيم للثلاثي: قاموح بمساعدة تمرابط وبويمة. م.الجزائر: شعال، حشود، براهيمي، ميباراكو، عزي، حراق، المؤذن( بن علجية د'81)، بن دبكة( ربيعي د'71)، درارجة، جابو، نقاش( روني د'81). المدرب مالك. ن.حسين داي: بن شلف، خدير، شرايطية، بومعيزة( عزي د'79) ، بلعيد، بوسماحة، حبشي، عبد الهادي، زردوم( مواقي د'36)، واجي وبوتمان. المدرب رمان. الأهداف: درارجة د'45 ( ر.ج)، بن دبكة د'51، بن علجية د'85 للمولودية الإنذارات: بومعيزة د'45 من النصرية المؤذن د'81 من المولودية

 

الشوط الأول إنتهى بتقدم العميد بهدف يتيم

بداية اللقاء كانت قوية من أصحاب الأرض الذين حاولوا فرض منطقهم، والاستحواذ على وسط الميدان، حيث كاد رفقاء القائد بن دبكة أن يفتتحوا باب التسجيل بعد توزيعة خطيرة من درارجة لكن المدافع المحوري بلعيد كان في المكان المنافس وأبعد الكرة إلى الركنية، رد الضيوف جاء سريعا عن طريق المهاجم زردوم، حيث توغل هذا الأخير ووزع كرة فشل في التقاطها شعال الذي كاد يكلف فريقه هدفا محققا لولا تدخل الدفاع في أخر لحظة، وفي الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر نهاية الشوط الأول تحصلت تشكيلة "العميد" على ركلة جزاء بعد عرقلة ميباراكو في منطقة العمليات، الركلة تولى تنفيذه.

 

بن دبكة وبن علجية يحسمان الداربي في الشوط الثاني

وتمكن هشام نقاش في الشوط الثاني من مضاعفة النتيجة بعد إنفراد بالحارس بن الشلف، حيث رفض الحكم قاموح احتساب الهدف بداعي التسلل وسط احتجاج من اللاعب، وتمكن القائد سفيان بن دبكة من إضافة الهدف الثاني في شباك نصر حسين داي بطريقة رائعة، حيث تلقى عرضية ملمترية من زميله المؤذن ممضيا الهدف الثاني لـ"العميد"، وبعد سيطرة واضحة من طرف لاعبي المولودية، قدم حشود تمريرة على طبق لنقاش وجد نفسه على إثرها وجها لوجه لكنه ضيع الهدف الثالث، وفي آخر أنفاس اللقاء تمكن البديل بن علجية من إضافة الهدف الثالث لـ"العميد" واختتام مهرجان الأهداف، وسط فرحة عارمة من اللاعب والأنصار.

 

كازوني تابع اللقاء من المنصة الشرفية

بعد قرار معاقبته بمبارتان نافذتان، تابع المسؤول الأول عن العارضة الفنية "داربي" أمس الذي جمع تشكيلة فريقه بنصر حسين داي من المنصة الشرفية، حيث لم يتوانى في تقديم النصائح لمساعده مالك من الهاتف.

رجل المباراة: بن دبكة يواصل التألق ويساهم في فوز ثمين

يواصل قائد فريق مولودية الجزائر سفيان بن دبكة التألق رفقة العميد، حيث كان أمس في مباراة "العميد" أمام النصرية أفضل لاعب في الميدان وهو الذي سجل الهدف الثاني وتألق دفاعيا وهجوميا.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر