الأنصار منتظرون بقوة ودعم العميد لتحقيق الفوز رقم 41 على الغريم

العميد أمام أصعب امتحان وفي الداربي الصح يبان

خاص
العميد أمام أصعب امتحان وفي الداربي الصح يبان
الناشر : mouloudia.org في : 12 / 10 / 2019
ستكون تشكيلة العميد أمسية اليوم على موعد مع داربي في قمة الإثارة عندما تواجه الغريم إتحاد الجزائر بداية من السادسة إلا ربع على أرضية ملعب 5 جويلية لحساب تسوية رزنامة الجولة الرابعة من المحترف الأول، حيث يعد لقاء اليوم الأصعب لرفقاء الحارس شعال لعدة اعتبارات منها قيمة المنافس وأهمية الموعد وهو ما يجعل كل المؤشرات توحي بمباراة نارية.

 

كازوني جهز اللاعبين ومالك سيقود التشكيلة

هذا وجهز المسؤول الأول عن العارضة الفنية أوراقه تحسبا للمباراة، حيث  حضر لاعبيه من كل النواحي وهو الذي سيغيب عن الموعد بسبب العقوبة المسلطة عليه من الرابطة في حين سيشرف مساعده حكيم مالك على التعداد من أرضية الميدان ويعول على قيادة العميد لتحقيق فوز ثمين.

 

اللاعبون يصرون على رفع التحدي وهذه هي التشكيلة المحتملة

من جهتهم يصر رفقاء القائد بن دبكة على رفع التحدي وتحقيق فوز أخر في البطولة، حيث يرفض اللاعبون السقوط في الداربي أو التعثر بما أنهم المرشح الأبرز للفوز بالإضافة إلى أنهم لم يتذوقوا طعم الإنهزام منذ بداية البطولة ومن المنتظر أن المدرب على هذه التشكيلة عشية اليوم: شعال، حشود، براهيمي، عزي، شافعي، حراق، بن دبكة، المؤذن، درارجة، جابو، نقاش.

 

الأنصار منتظرون بقوة ودعم العميد لتحقيق الفوز رقم 41 على الغريم

من جهة أخرى سيكون أوفياء العميد ومحبي اللونين الأخضر والأحمر منتظرون بقوة في مباراة اليوم وهذا بالنظر إلى أهمية الموعد بالإضافة هوية المنافس، حيث يعول الشناوة على دعم اللاعبين طيلة أطوار اللقاء من أجل دعم رفقاء جابو على تحقيق الفوز رقم 47 على الغريم في تاريخ الداربي

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر