حضور قياسي للشناوة في سطيف وأحدثوا طوارئ

الحكم يحرم المولودية من الفوز أمام مقرة ويطرد كازوني

خاص
الحكم يحرم المولودية من الفوز أمام مقرة ويطرد كازوني
الناشر : mouloudia.org في : 05 / 10 / 2019
ملعب 8 ماي 1945 بسطيف، جمهور غفير، أرضية جيدة، طقس ملائم، تحكيم للثلاثي: بن جهان ،عومري، إياد. م.الجزائر: شعال، علاتي، لعمارة، ميباراكو، شافعي، المؤذن( درارجة د'75)، بن دبكة، بورديم( حراق د"68)، بلخير، بن علجية( نقاش د'75)، فريوي. المدرب كازوني. ن.مقرة: قلوش، دراجي، معزيز، شيخي، هبال، فقعاص، توهامي، رحال، دمان، بولعنصر، زياني( أوكال د'81). المدرب خزار.

 

لعب متكافئ في الشوط الأول

أصحاب الأرض الذين على مرمى حارس المولودية وحاولوا استغلال صعوبة دخولهم في المباراة، حيث كاد اللاعب دمان أن يفتتح باب التسجيل بتسديدة لكن الدفاع كان في المكان المناسب وأبعد الكرة إلى الركنية، لكن رد العميد جاء سريعا عن طريق صانع الألعاب عمار بورديم الذي حاول استغلال الكرة الثابتة وترجمتها إلى هدف لكن كرته مرت جانبية بسنتيمترات قليلة وسط حسرة كبيرة من اللاعب وزملائه، ضغط أشبال كازوني تواصل، وهذه المرة فريوي الذي تلقى تمريرة من بن دبكة وقام بعمل فردي جيد مسددا الكرة التي تصدى لها حارس النجم بصعوبة كبيرة مبعدا إياها.

 

المولودية تسيطر في الشوط الثاني دون تجسيد

في الشوط الثاني طالب مدرب النجم خزار من أشباله تهدئة اللعب ومحاولة نقل الخطر إلى مرمى المنافس وهو ما كان، حيث كاد بولعنصر أن سيجل أول الأهداف ولولا تألق شعال الذي تصدى للكرة وأبعدها إلى الركنية، ضغط أشبال كازوني تواصل، وهذه المرة فريوي الذي تلقى تمريرة من بن دبكة وقام بعمل فردي جيد مسددا الكرة التي تصدى لها حارس النجم بصعوبة كبيرة مبعدا إياها، وكاد القائد سفيان بن دبكة أن يخادع حارس النجم بعد ركنية نفذها بورديم وأستقبلها بن دبكة بمقصية لكنها مرت جانبية قليلا.

 

حضور قياسي للشناوة في سطيف وأحدثوا طوارئ

سجل الآلاف من أنصار فريق مولودية الجزائر حضورهم في ملعب 8 ماي بسطيف من أجل متابعة اللقاء وتشجيع فريقهم، حيث اكتست مثلما كان متوقعا مدينة الهضاب الحلة الخضراء والحمراء بعد التوافد الغفير لعشاق المولودية الذين قدموا من كل حدب وصوب، هذا وشهد محيط الملعب الذي أستقبل المباراة حركة غير عادية منذ الصباح الباكر، حيث توافد أنصار "العميد" منذ الساعات الأولى من صبيحة أمس من أجل اقتناء التذاكر والولوج إلى الملعب.

 

بن هجان أنذر بلخير مجانا وطرد كازوني

شهدت الدقيقة 60 من عمر اللقاء مناوشات بين الحكم ولاعب المولودية بلخير، حيث تلقى هذا الأخير البطاقة الصفراء بسبب الاحتجاج المتكرر وهو ما أثار غضب اللاعب كثيرا، كما عرفت اللحظات الأخيرة طرد كازوني بالبطاقة الحمراء، حيث توجه الحكم بن هجان إلى المدرب وأشهر البطاقة مطالبا المدرب بالتوجه إلى المنصة الشرفية.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر