قرعة المنافسة العربية تجرى غدا

المولودية أمام أصعب رهان وكازوني يجند أشباله لتحقيق نتيجة إيجابية

خاص
المولودية أمام أصعب رهان وكازوني يجند أشباله لتحقيق نتيجة إيجابية
الناشر : mouloudia.org في : 04 / 10 / 2019
سيكون عميد الأندية المحلية فريق مولودية الجزائر عشية الغد بداية من الساعة الرابعة على موعد مع لقاء الجولة السابعة حين يواجه نادي مقرة الصاعد الجديد إلى القسم الأول على أرضية ملعب 8 ماي بسطيف، حيث يعول رفقاء الحارس شعال على تحقيق الفوز الرابع على التوالي ولو أن المهمة لن تكون سهلة هذه المرة بسبب وضعية المنافس الذي تستوجب عليه الفوز بالإضافة إلى عامل الإرهاق الذي من شأنه أن يؤثر على مردود الفريق بعد السفرية الشاقة إلى عمان.

 

اللقاء لن تنقل على المباشر

أعلنت مؤسسة التلفزيون العمومي عن قائمة مباريات الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الأولى المعنية بالنقل المباشر، إذ لن تكون مباراة مولودية الجزائر ضد نجم مقرة معنية بالنقل عبر الشاشة الصغيرة.

.

الأكشاك ستفتح بداية ظهيرة الغد

هذا وقررت ذات الجهة انطلاق عملية بيع التذاكر منتصف النهار، حيث من المنتظر أن تفتح الأكشاك في تمام منتصف اليوم، وهذا بالنظر إلى الأعداد الغفيرة المنتظرة في الملعب من أجل متابعة اللقاء الذي سيجمع الناديين لأول مرة.

أنصار العميد منتظرون بقوة في سطيف

سيكون الآلاف من أنصار فريق مولودية الجزائر منتظرون عشية اليوم في ملعب 8 ماي بسطيف من أجل دعم التشكيلة في مباراتها الهامة أمام نجم مقرة، حيث شهدت معاقل الأنصار الكبرى عشية أمس حركة غير عادية وأكد العديد نيتهم في التنقل وتشجيع اللاعبين في المباراة الصعبة من أجل الفوز بها.

قرعة المنافسة العربية تجرى غدا

يتعرف أمسية اليوم فريق مولودية الجزائر على منافسه المقبل في كأس زايد للأندية الأبطال، حيث من المنتظر أن تجرى القرى عشية اليوم، وستكون كل الأنظار مصوبة إلى هناك من أجل التعرف على هوية من سيواجه رفقاء القائد بن دبكة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر