الزلفاني يشن حرب نفسية وكازوني يطالب بالتركيز

العميد ينهي التحضيرات ولا حديث إلا عن الظفر بالتأهل غدا

خاص
العميد ينهي التحضيرات ولا حديث إلا عن الظفر بالتأهل غدا
الناشر : mouloudia.org في : 29 / 09 / 2019
أنهى تعداد العميد اليوم تحضيراته تحسبا للمباراة المهمة المنتظرة عشية الغد أمام نادي ظفار بداية من الساعة الخامسة لحساب إياب الدور السادس عشر من كأس محمد زايد للأندية الأبطال، حيث لا حديث وسط المجموعة إلى عن التأهل في الموعد والعودة بتأشيرة العبور إلى أرض الوطن.

اللاعبون تدربوا بأرضية الملعب الرئيسي اليوم

هذا وتدرب عشية اليوم في توقيت المباراة رفقاء الحارس شعال فوق أرضية الميدان الرئيسية التي ستحتضن المباراة في إطار القوانين التي ينص عليها الإتحاد العربي لكرة القدم، حيث استغل المدرب الفرصة من أجل وضع آخر اللمسات على التشكيلة التي من المنتظر أن بدأ اللقاء.

الاجتماع التقني انعقد اليوم والحكام حلوا بعمان

مثلما كان منتظرا انعقد عشية اليوم الاجتماع التقني للمباراة المنتظرة عشية الغد أمام حيث اتفق الطرفان على كافة التفاصيل التنظيمية ومثّل العميد في هذا الاجتماع كل من المدير الرياضي فؤاد صخري بالإضافة إلى لمين كبير المناجير العام ونبيل بوتنون في حين مثل نادي ظفار مسيروه.

الزلفاني يشن حرب نفسية وكازوني يطالب بالتركيز

مع اقتراب موعد الغد شرع مدرب نادي ظفار التونسي الزلفاني في الحرب النفسية، حيث أحدث حالة طوارئ بعدما أصر على أن يرتدي حارسه اللباس الأسود في اللقاء وهو اللون الذي إختارته المولودية للعب المباراة بعدما استقر مسؤولي نادي ظفار على اللون الأحمر، وطالب المسؤول الأول على العارضة الفنية للعميد لاعبيه بعدم الدخول في لعبة المنافس والتركيز على اللقاء للعودة بالتأهل

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر