جابو غادر المباراة مصابا

العميد يفوز بهدف يتيم والحسم في لقاء العودة

خاص
العميد يفوز بهدف يتيم والحسم في لقاء العودة
الناشر : mouloudia.org في : 25 / 09 / 2019
ملعب 5 جويلية الأولمبي، جمهور غفير، أرضية سيئة، طقس ملائم، تنظيم جيد، تحكيم للثلاثي: الجعفري، المبروك، الناصري. م.الجزائر: شعال، حشود، براهيمي، ميباراكو، عزي، حراق( بلخير د'80)، ربيعي( بن دبكة د'58)، المؤذن، درارجة، جابو( بن علجية د'77)، نقاش. المدرب كازوني. ن.ظفار: الرشيدي، المسلمي، زوما، المخيلي، السعدي، علي سالم، المعشري( المخيلي د'74)، البوسعيدي( معتز د'90)، درداني، العلوي، المقبالي( لوبيز د'80). المدرب: الزلفاني. الإنذارات: جابو د'12، درارجة د'12، حراق د'42 من المولودية الرشيدي د'56، البوسعيدي د'71، علي سليم د'75 من ظفار الأهداف: عزي د'59 للمولودية

 

الشوط الأول إنتهى بالتعادل السلبي

 بداية اللقاء كانت قوية من أصحاب الأرض الذين حاولوا بكل الطرق فرض منطقهم فوق أرضية الميدان بالاستحواذ على الكرة والتسجيل المبكر، حيث كاد ربيعي أن يحقق ذلك بعد أن تلقى عرضية حولها برأسية ناحية المرمى لكن دفاع ظفار تدخل في آخر لحظة لكن رد لاعبو ظفار جاء سريعا عن طريق رأس الحربة المقابلي الذي كاد يخادع الحارس شعال بعدما حول الركنية ناحية إطار مرمى المولودية لكن الكرة كانت جانبية.

 

 

عزي منح التفوق للعميد في الشوط الثاني

 في الشوط الثاني وفي الدقيقة 59 تمكن المدافع المحوري أيوب عزي من فتح باب التسجيل عن طريق تسديدة صاروخية سكنت مرمى الحارس العماني وحررت اللاعبين والطاقم الفني، وفي أخر أنفاس المباراة كاد البديل لوبيز أن يعدل النتيجة بعد ركنية استلمها هذا الأخير وحولها نحو إطار الحارس شعال لكنها مرت بسنتمترات قليلة.

 

درارجة قائد للتشكيلة

فضل المدرب كازوني إراحة بن دبكة وعدم إشراكه أساسيا ، حيث حمل وليد درارجة في مباراة أمس شارة القيادة وكان هذا قائد مثاليا ولم يتوانى في إعطاء التعليمات للاعبين وتوجهيهم فوق أرضية الميدان.

جابو غادر المباراة مصابا

حيث خرج واحد من بين أحسن العناصر فوق أرضية الميدان أمس عبد المومن جابو متأثرا بإصابة، جعلت الطاقم الفني يعالجه مبدئيا في دكة البدلاء.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر