كازوني: جاهزون للمواجهة ولا بديل عن الفوز

العميد يتحدى ظفار العماني وعينه على قطع نصف تأشيرة التأهل

خاص
العميد يتحدى ظفار العماني وعينه على قطع نصف تأشيرة التأهل
الناشر : mouloudia.org في : 23 / 09 / 2019
سيكون فريق مولودية الجزائر عشية الغد بداية من الساعة التاسعة إلا ربع على موعد مع مواجهة نادي ظفار العماني على أرضية ملعب 5 جويلية لحساب ذهاب الدور الأول من منافسة كأس زايد للأندية العربية، ويعول رفقاء الحارس شعال لتحقيق الفوز بأكبر نتيجة ممكنة من أجل قطع نصف تأشيرة التأهل أمام منافس يبقى مجهول قبل حسم التأهل في لقاء العودة.

التشكيلة جاهزة ولا حديث إلا عن الفوز

وأبدت تشكيلة "العميد" خلال أخر حصة تدريبية  جاهزية كبيرة للمواجهة، حيث يتدرب رفقاء القائد بن دبكة بعزيمة كبيرة وهو ما إنعكس على الأجواء ما جعل الطاقم الفني يتنفس الصعداء ساعات قبل موعد المواجهة.

 

إدارة المولودية كرمت الوفد العماني في أجواء بهيجة

استغلت إدارة فريق مولودية الجزائر المواجهة المرتقبة بين النادي ونظيره ظفار من أجل الوفد العماني، حيث جرى الحفل في أجواء بهيجة وحضره وجوه معروفة على غرار نائب رئيس الإتحاد العربي محمد روراوة.

 

كازوني: جاهزون لمواجهة ظفار ولا بديل عن الفوز

عقد المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية الجزائر صبيحة اليوم ندوة صحفية تحدث فيها عن المباراة المنتظرة عشية الغد أمام النادي العماني، حيث أكد التقني الفرنسي جاهزية أشباله للموعد المهم مؤكدا أنه لا بديل عن الفوز من أجل تسهيل المهمة في الإياب وقال أيضا  حضرنا جيدا لمواجهة ظفار، جاهزون للمباراة، لا بديل لنا غير الفوز في المواجهة.

بن دبكة: مباريات المنافسة العربية مختلفة وسنلعب بقوة

وتحدث قائد العميد سفيان بن دبكة عن مباراة عشية الغد حيث أكد أن مباريات المنافسة العربية مختلفة عن تلك التي يخوضها الفريق في البطولة موضحا أن الفريق عازم على تحقيق الانتصار واللعب بقوة من أجل تسجيل أكبر عدد من الأهداف

الزلفاني: نعرف مولودية الجزائر وقادرون على المفاجأة

أكد مدرب نادي ظفار العماني والسابق للمريخ السوداني الزلفاني قدرة أشباله على تحقيق المفاجأة والعودة بنتيجة إيجابية من الجزائر، خاصة وأن التقني سبق له تحقيق التأهل على حساب العميد الموسم الماضي لحساب ذات المنافسة في الدور الربع نهائي مع فريقه السابق.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر