العنصر الأحسن في التشكيلة

جابو، الموهبة التي كان يبحث عنها العميد منذ زمن بعيد

خاص
جابو، الموهبة التي كان يبحث عنها العميد منذ زمن بعيد
الناشر : mouloudia.org في : 17 / 09 / 2019
يعد مولودية الجزائر من بين الأندية استهدافا للاعبين الذين يسطع نجمهم في الكرة المحلية قصد الظفر بهم لتقديم الإضافة فكثرت الأسماء المنتدبة وقلت الإضافة المقدمة من موسم لآخر ومن اسم لآخر.

 

هذا الموسم وعكس السنوات الماضية تمكنت الإدارة من الظفر بخدمات لاعب أسال إمضائه في العميد الكثير من الحبر، كيف لا والأمر يتعلق بلاعب صال وجال في الميادين الجزائرية وتألق في كأس العالم سنة 2014 بل وسجل ضد المنتخب الألماني.

التحاق جابو بالمولودية فتح باب التأويلات على مصراعيها غير أن رد اللاعب كان في الميدان، فألهب أول حصة تدريبية مفتوحة للأنصار ووعد بتقديم الأفضل ووضع خبرته تحت تصرف زملائه والمدرب.

صاحب الرقم 10 في العميد هذا الموسم لم ينتظر طويلا وبدأ في عرض فنياته التي لا تنتهي خلال أول مباراة أمام عين مليلة فقدم عدة هدايا للمهاجمين لكن نقص الفعالية حال دون ترجمتها، ليأتي لقاء بارادو الذي كان ملعب عمر حمادي مسرحا له ويشهد هو الآخر على فنيات صانع ألعاب العميد الجديد ويشهد أيضا على أول فوز لكتيبة كازوني في الموسم.

أما عن لقاء شبيبة الساورة فلم يكن ينتظر أكبر المتشائمين تحقيق الفوز في ملعب لم ينتصر فيه العميد من قبل، غير أن صاحب الرقم 10 في العميد كان له رأي أخر وقدم تمريرة ذهبية مليمترية سحرية لحشود الذي منح الفوز للمولودية.

 

إبداع اللاعب مع العميد لم يتوقف عند هذا الحد، بل وصل إلى غاية ملعب زبانة حيث تلاعب بالمدافعين وكان سما قاتلا في دفاع الحمرواة جعلت الجميع يؤكد ويقول، جابو الموهبة التي كانت تنقص العميد منذ زمان بعيد.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر