الشناوة شيعة وشبعة وإحتفلوا مع اللاعبين مطولا

العميد يطيح بالحمراوة في عقر الديار ويعتلي الصدارة مؤقتا

خاص
العميد يطيح بالحمراوة في عقر الديار ويعتلي الصدارة مؤقتا
الناشر : mouloudia.org في : 16 / 09 / 2019
ملعب أحمد زبانة بوهران، أرضية جيدة، جمهور غفير، إنارة جيدة، تحكيم للثلاثي: ميال، شاب الله وإيدير م.وهران: ليتيم، حميدي، مكاوي، فيفيان، مصمودي، فغلول، لقرع، منصوري، شويطر، قرتيل وناجي. المدرب: شريف الوزاني. م.الجزائر: شعال، حشود، براهيمي، عزي، شافعي، ربيعي( بن علجية د'87)، حراق، المؤذن، جابو، درارجة، نقاش. المدرب: كازوني. الأهداف: بن دبكة د'33 ، براهيمي د'40 ، بورديم د'91 للمولودية ناجي د'55 لوهران

حقق فريق مولودية الجزائر عشية أمس فوزا صعبا على نظيره مولودية وهران بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي لعب على أرضية ملعب أحمد زبانة، وهي النتيجة التي تسمح لـ"العميد" بتأكيد نواياه في التنافس على لقب البطولة.

بن دبكة وبراهيمي منحا التفوق في الشوط الأول

بداية اللقاء كانت قوية من لاعبي المولودية الذي حاولوا مباغتة أصحاب الأرض منذ الدقائق الأولى من أجل تسهيل المباراة، حيث كاد بن دبكة أن يفتتح باب التسجيل بعد أن تلقى تمريرة من درارجة لكن التسديدة كانت خارج الإطار، وفي الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول تمكن بن دبكة من فتح باب التسجيل للمولودية وهو الهدف الذي حرر الأنصار في المدرجات وزملائه، دقائق بعد الهدف الأول تمكن المدافع الأيسر براهيمي من مضاعفة النتيجة للضيوف برأسية محكمة بعد تمريرة مليمترية من حراق وهو الهدف الذي حرر اللاعب الذي إحتفل به مطولا مع الأنصار.

 

 

بورديم يقضي على أحلام الحمراوة في الشوط الثاني

وفي الدقيقة 55 من عمر المباراة تمكن مهاجم مولودية وهران ناجي من تقليص النتيجة بعدما تلقى عرضية ملمترية أسكنها شباك الحارس فريق شعال وبعث الأمل لزملائه، وفي أخر أنفاس المباراة، تلاعب رجل المقابلة والمايسترو جابو بدفاع "الحمرواة" ومرر الكرة ناحية بورديم الذي تمكن من تسجيل الهدف الثالث محررا الأنصار وزملائه، وقبل صافرة الحكم بثواني تمكن منصوري من تقليص النتيجة مرة أخرى بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه وهو الذي لم يكن كافيا لحصد نقطة على الأقل.

الشناوة شيعة وشبعة وإحتفلوا مع اللاعبين مطولا

شهدت الباهية وهران أمس غزوة من طرف أنصار فريق مولودية الجزائر الذين تنقلوا بأعداد غفيرة رغم توقيت المباراة،  حيث أكدوا وفائهم وصنعوا الحدث في ملعب أحمد زبانة، من جهة أخرى شجع أنصار "العميد" التشكيلة بقوة، حيث هتفوا للاعبين مطولا وطالبوا بالنقاط الثلاث والمواصلة في سلسلة النتائج الإيجابية.

لعمارة وروني تابعا اللقاء من المنصة الشرفية

بعدما تنقل الفريق إلى وهران بـ20 لاعب، ابعد المدرب صبيحة أمس لاعبان من القائمة المعنية بالمباراة، حيث فضل التضحية بلعمارة لثاني مرة في الموسم بالإضافة إلى روني الذي لم يقدم ما كان منتظرا منه إلى حد الآن، هذا وتابع الثنائي المباراة من المنصة الشرفية، حيث كان دخولهما أرضية الميدان تحت أهازيج "الشناوة" خاصة لعمارة الذي هتف بإسمه الأنصار مطولا ورفعوا معنوياته.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر