آلاف الأنصار منتظرون غدا في وهران لدعم العميد

العميد يشد الرحال إلى وهران بـ20 لاعب ولا حديث إلا عن نتيجة إيجابية

خاص
العميد يشد الرحال إلى وهران بـ20 لاعب ولا حديث إلا عن نتيجة إيجابية
الناشر : mouloudia.org في : 14 / 09 / 2019
شدت عشية اليوم تشكيلة العميد رحالها إلى وهران برا تحسبا للمباراة المنتظرة عشية الغد بداية من الساعة التاسعة أمام المولودية المحلية لحساب الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى، حيث فضل المدرب نقل 20 لاعب تحسبا للموقعة، هذا وبدت ملامح التركيز على اللاعبين الذي يعولون على العودة بنتيجة إيجابية ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية.

التعداد تدرب في الصبيحة بمعنويات عالية

برمج صبيحة اليوم المسؤول الأول عن العارضة الفنية حصة تدريبية بمركز عين البنيان، حيث استغل الفرصة من أجل وضع آخر اللمسات ومنح لاعبيه التعليمات اللازمة، وشهدت الحصة تدرب رفقاء القائد بن دبكة بمعنويات عالية ووسط أجواء حيوية تعكس مدى رغبة اللاعبين في العودة بنتيجة إيجابية من الباهية وهران.

بوطاقة، فريوي، مرواني والورتاني غابوا عن الرحلة

شهدت رحلة وفد العميد إلى وهران غياب بعض العناصر لأسباب مختلفة، حيث خاب فريوي والورتاني بسبب الإصابة التي يعانيان منها، في حين غاب مرواني وبوطاقة بسبب عودتهم المتأخرة إلى أجواء التدريبات وعدم جاهزيتهم الكلية للموقعة المنتظرة عشية الغد على أرضية ملعب أحمد زبانة.

آلاف الأنصار منتظرون غدا في وهران لدعم العميد

مع اقتراب موعد المباراة المنتظرة أمام مولودية وهران، لا حديث يدور وسط أنصار العميد وفي المعاقل الكبرى للنادي سوى عن اللقاء، حيث من المنتظر أن يستعد آلاف الشناوة للتنقل إلى الباهية من أجل دعم التشكيلة ومساندتها في الإختبار الصعب.

اللقاء لن يكون منقولا عبر الشاشة الصغيرة

علمنا من بعض المصادر الخاصة والمقربة من التلفزيون العمومي أن لقاء الغد الذي سيجمع العميد بمولودية وهران بداية من الساعة التاسعة لن يكون معنيا بالنقل التلفزي وهذا بعدما تقرر نقل لقاء بارادو لحساب كأس "الكاف" والذي سيلعب على أرضية ملعب 5 جويلية.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر