مرواني يواصل التدرب على إنفراد

كازوني يجهز أوراقه والورتاني يصاب ويخلط الحسابات

خاص
كازوني يجهز أوراقه والورتاني يصاب ويخلط الحسابات
الناشر : mouloudia.org في : 12 / 09 / 2019
تواصل تشكيلة العميد تحضيراتها الجدية تحسبا بمركز الإطعام والفندقة بعين البنيان تحسبا للمباراة المقبلة المنتظرة أمام مولودية وهران لحساب الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى، حيث شرع المسؤول الأول عن العارضة الفنية في تجهيز أوراقه تحسبا للموعد الهام الذي سيلعب على أرضية ملعب أحمد زبانة، هذا وحملت الحصة التدريبية الأخيرة أخبارا سيئة لمتوسط الميدان الورتاني الذي توقف بسبب ألام حادة، ومن المنتظر أن يجري هذا الأخير فحوصات معمقة لمعرفة حالته.

 

ميباراكو يندمج وبوطاقة يعود بعد غياب طويل

شهدت الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة إندماج المدافع المحوري زيدان ميباراكو الذي غاب لمدة طويلة، حيث تدرب هذا الأخير بصفة عادية إلا أن مشاركته من عدمها تبقى في يد الطاقم الفني، في حين عاد بوطاقة إلى أجواء المنافسة أيضا.

مرواني يواصل التدرب على إنفراد

يواصل المدافع المحوري مرواني الخضوع إلى البرنامج الخاص الذي سطره المحضر البدني للاعب الذي عانى من إصابة حرمته من المشاركة في تربص تونس وبولونيا بالإضافة إلى انطلاق الموسم الكروي، حيث من المنتظر أن يندمج اللاعب في الساعات القليلة المقبلة في التدريبات الجماعية ويمنح حلولا إضافية.

الطاقم الفني برمج مباراة تطبيقية بين اللاعبين

إستغل الطاقم الفني الحصة التدريبية الأخيرة من أجل برمجة مباراة تطبيقية، حيث خاض الجميع الموعد وشدد على ضرورة تطبيق التعليمات خاصة وأن لقاء الحمرواة يختلف عن المواعيد السابقة، خاصة وأن المنافس المقبل لم يخسر أي مباراة على أرضية ميدانه

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر