التشكيلة ستبقى 12 يوم دون منافسة رسمية

العميد قلّع، الجدد أقنعوا وكازوني يريد نقاط الساورة

خاص
العميد قلّع، الجدد أقنعوا وكازوني يريد نقاط الساورة
الناشر : mouloudia.org في : 20 / 08 / 2019
صنع أنصار مولودية الجزائر عقب داربي بارادو أجواء مميزة بعد أن تمكنت التشكيلة من قبل الطاولة على المنافس والظفر بنقاط المباراة، حيث أكد كل من شاهد المواجهة أن الجدد أقنعوا إلى حد بعيد، خاصة الورتاني وشافعي اللذان قدما إضافة نوعية، كما يستهدف المسؤول الأول على العارضة الفنية نقاط لقاء الساورة من الآن.

التعداد خاض حصة استئناف في عين البنيان

خاض تعداد العميد صبيحة اليوم في حدود الساعة الحادية عشر ونصف حصة استئناف بمركز الإطعام والفندقة بعين البنيان، حيث ركز الطاقم الفني على الاسترجاع بعد المباراة الكبيرة التي لعبها الأساسيون أمس في حين تدرب الإحتياطيون عاديا تحت إشراف كازوني.

التشكيلة ستبقى 12 يوم دون منافسة رسمية

عقب تجاوز داربي بارادو بفوز مهم ستبقى تشكيلة فريق مولودية الجزائر 12 يوم دون منافسة رسمية بسبب المشاركة الفرق المنافسة في الجولات المقبلة في كأس العرب ورابطة أبطال إفريقيا على التوالي، حيث من المنتظر أن يستغل التقني الفرنسي الفرصة من أجل استرجاع الأنفاس وإعادة ترتيب الأوراق قبل خوض المواجهات المقبلة، لاسيما وان الفريق تنتظره مباريات هامة بداية من تنقل الساورة ثم الداربي الكبير أمام الإتحاد.

شافعي: عدت إلى بيتي، سجلت في أول مباراة ولم أتخيل سيناريو مماثل

كشف فاروق شافعي مدافع العميد عن سعادته الكبيرة بالفوز المحقق على نادي بارادو وإمضائه أول أهدافه مع أكابر مولودية الجزائر، حيث أوضح اللاعب أنه لم ينتظر سيناريو مماثل مؤكدا أنه سيضاعف مجهوداته من أجل إسعاد الأنصار أكثر ومساعدة التشكيلة على الوصول إلى الأهداف المحققة

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر