أشبال كازوني قلبوا الطاولة في الشوط الثاني

العميد يطيح ببارادو ويفوز بثنائية في بولوغين

خاص
العميد يطيح ببارادو ويفوز بثنائية في بولوغين
الناشر : mouloudia.org في : 19 / 08 / 2019
تمكنت مولودية الجزائر عشية اليوم من تحقيق أول فوز في الموسم عندما تفوقت على نادي بارادو بثنائية في اللقاء الذي لعب على أرضية ملعب عمر حمادي ببولوغين لحساب الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى.

 

بطاقة اللقاء:

ملعب عمر حمادي ببولوغين، جمهور غفير، أرضية جيدة، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي: عبيد شارف، بولفلفل، بن عميرة.

 

 ن. بارادو: موساوي، موالي، بوقرة، دوار، بوشينة، حمودي، بن عياد( حراري د'77)، رزقان، بوعبطة، قناوي( بوسيف د'60)، بوزق.المدرب شالو.

 

م.الجزائر: شعال، علاتي( ربيعي د'83)، لعمارة، شافعي، عزي، بن دبكة، الورتاني( حراق د'66)، جابو، بلخير( بن علجية د'60)، درارجة، فريوي. المدرب: كازوني.

 

الإنذارات: بن علجية د'72 من المولودية

 

الأهداف: قناوي د'19 لبارادو

فريوي د'53، شافعي د' 65 للمولودية

 

 

تشكيلة بارادو تفوقت في الشوط الأول

بداية اللقاء كان قوية من طرف أشبال شالو الذين حاولوا منذ فرض سيطرتهم بالاستحواذ على الكرة في وسط الميدان، وكان المدافع دوار من فتتح باب التسجيل برأسية، وفي الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول تمكن مهاجم الباك قناوي من فتح باب التسجيل لفريقه بعد سوء تفاهم بين لاعبي  دفاع المولودية.

 

أشبال كازوني قلبوا الطاولة في الشوط الثاني

في الشوط الثاني وبالتحديد في  الدقيقة 53 عدّل المهاجم سامي فريوي النتيجة من رأسية محكمة سكنت مرمى الحارس موساوي، قبل أن يأتي الدور في الدقيقة الـ65 حين تمكن الوافد الجديد فاروق شافعي من إضافة الهدف الثاني للمولودية، بعد ركنية وأخذ ورد في منطقة العمليات وتمكن شافعي من إمضاء أول أهدافه في العميد

 

الورتاني خرج تحت التصفيقات

لم يكن خروج الوافد الجديد في الفريق مهدي الورتاني عاديا من المباراة، حيث صفق الأنصار وحيوا اللاعب نظير المردود الكبير الذي أبان عنه في أول لقاء له بألوان العميد وهو الذي فعل كل شيئ وقدم إضافة نوعية في وسط الميدان.

الأنصار احتفلوا مع اللاعبين مطولا

بعد ريمونتادا مثالية احتفل الشناوة مع اللاعبين مطولا بعد نهاية المباراة لاسيما وأن اللاعبون قدموا أقصى ما لديهم في التدريبات وتكمنوا من حصد النقاط الثلاث الأولى في الموسم الرياضي.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر