تغييرات عديدة منتظرة وهذه هي التشكيلة المحتملة

العميد يتحدى بارادو في داربي مثير وعينه على تحقيق الوثبة

خاص
العميد يتحدى بارادو في داربي مثير وعينه على تحقيق الوثبة
الناشر : mouloudia.org في : 18 / 08 / 2019
سيكون عشاق فريق مولودية الجزائر غدا على موعد مع متابعة مباراة الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى والتي ستجمع ناديهم بأكاديمية بارادو بداية من الساعة الثامنة ونصف على أرضية ملعب عمر حمادي ببولوغين، حيث يعتزم رفقاء القائد بن دبكة تحقيق الفوز بأي ثمن من أجل تدارك التعثر الأخير داخل الديار أمام فريق عين مليلة.

 

التعداد أنهى التحضيرات وكازوني حضر أشباله

وأنهى أشبال كازوني التحضيرات تحسبا للمواجهة، حيث يريد الرجل الأول في الطاقم الفني تحقيق الفوز بأي ثمن من أجل تعويض التعثر الأخير، حيث يرى أن الظفر بنقاط الداربي أفضل طريقة لرد الإعتبار والتصالح مع الأنصار.

تغييرات عديدة منتظرة وهذه هي التشكيلة المحتملة

ومثلما كشف عنه المدرب في الندوة الصحفية من المرتقب أن تشهد التشكيلة التي ستواجه الباك سهرة الغد تغييرات عديدة مقارنة بمباراة عين مليلة، إذ سيمنح الطاقم الفني فرصة لبعض العناصر التي لم تشارك في لقاء الجمعة وهذه هي التركيبة المحتملة: شعال، علاتي، لعمارة، عزي، ربيعي، حراق، بن دبكة، جابو، درارجة، بن علجية، فريوي.

الشناوة منتظرون بقوة لغزو ملعب بولوغين

سيكون أنصار العميد منتظرون بقوة في لقاء الغد من أجل غزو ملعب عمر حمادي حيث قررت إدارة الملعب فتح الأبواب مبكرا ومنح حصة مفتوحة للشناوة من أجل تسهيل عملية دخولهم ومتابعة المباراة.

ميخازني يخطف الدولي الشاب قرزيز

تمكن مدير الفئات الشبانية مخازني من خطف المهاجم الدولي ذو 17 سنة قرزيز، حيث أمضى هذا الأخير على عقده الجديد مع شبان العميد، ويعول على التألق والعمل على ضمان مكانة ضمن الأكابر.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر