روني ودعاس الغائبان الوحيدان لأسباب مختلفة

العميد يشرع في التحضيرات على طريقة الكبار وفرجة خيالية قدمها الأنصار

خاص
العميد يشرع في التحضيرات على طريقة الكبار وفرجة خيالية قدمها الأنصار
الناشر : mouloudia.org في : 04 / 07 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
كان تعداد فريق مولودية الجزائر عشية اليوم على موعد مع العودة إلى أجواء التدريبات بملحق ملعب 5 جويلية بعد أكثر من شهر راحة، حيث كانت الفرجة حاضرة طيلة الحصة التدريبية والتي صنعها الشناوة الذين تواجدوا بقوة لتشجيع رفقاء جابو.

 

الإدارة قدمت اللاعبين الجدد في ملعب 5 جويلية

هذا ومثلما كان منتظرا قدمت إدارة النادي اللاعبين الجدد الذين إلتحقوا بالفريق مؤخرا، حيث اكتشف الشناوة الوجه الجديد للتعداد والذي سيقوده العائد إلى العارضة الفنية كازوني رفقة مساعده حكيم مالك والمحضر الفرنسي الجديد.

روني ودعاس الغائبان الوحيدان لأسباب مختلفة

وفي سياق ذات الموضوع مراسيم تقديم اللاعبين في الأرضية الرئيسية لملعب 5 جويلية حضور جميع اللاعبين الذين سيكونون في التعداد للموسم الجديد ما عادا الكاميروني روني الذي تنقل إلى اليونان لتسوية بعض الأمور الشخصية إضافة إلى الحارس دعاس المتواجد في تربص المنتخب الأولمبي.

كازوني وجابو ألقيا كلمة للأنصار

وعلى صعيد الموضوع ألقى المسؤول الأول على العارضة الفنية كلمة للانصار أكد من خلال بذل أقصى جهده من أجل إعادة العميد إلى السكة، كما عبر الوافد الجديد عبد المومن جابو من خلال الكلمة التي ألقاها عن سعادته الكبيرة وناشد الأنصار بضرورة دعم الفريق في السراء والضراء.

تعداد المولودية تدرب في الملحق

من جهة أخرى تدرب تعداد العميد اليوم في ملحق 5 جويلية لأول مرة، حيث شهدت الحصة أجواء حيوية من طرف اللاعبين وروح كبيرة تعكس مدى عزيمتهم على إعادة المولودية إلى منصات التتويجات.

الأنصار قدموا درسا في الوفاء وكانوا حاضرين بقوة

وصنع أنصار العميد الحدث في الحصة من خلال الأجواء التي صنعوها، حيث شجعوا اللاعبين وتحدثوا معهم مطولا، كما طلبوا بالعزيمة والإرادة من أجل الظفر بلقب على الأقل في نهاية الموسم.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر