الحصة بحضور الجمهور والأنصار لاكتشاف الحلة الجديدة للملعب

المولودية تشرع في التحضير للموسم الجديد غدا في ملعب 5 جويلية

خاص
المولودية تشرع في التحضير للموسم الجديد غدا في ملعب 5 جويلية
الناشر : mouloudia.org في : 03 / 07 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
ستكون تشكيلة فريق مولودية الجزائر عشية غدا الخميس على موعد مع العودة إلى أجواء التدريبات بملعب 5 جويلية وهذا بعد قرابة شهر من العطلة، وعرف التعداد عدة تغييرات أبرزها الطاقم الفني الجديد بعد أن استنجدت الإدارة بكازوني وطاقمه في حين قام هذا الأخير بتسريح عدة لاعبين والمطالبة بالتعاقد مع آخرين في صورة جابو، بلخير، علاتي وعديد الأسماء.

الحصة بحضور الجمهور والأنصار لاكتشاف الحلة الجديدة للملعب

هذا وستكون حصة الغد مفتوحة للأنصار الذين أبدوا تحمسهم الشديد لاكتشاف الوجه الجديد للتعداد خاصة بعد التعاقد مع لاعبين يملكون مستوى كبيرة، كما ستكون الفرصة مواتية لاكتشاف الوجه الجديد للملعب  بعض التغييرات التي أجرتها الإدارة سواء على المدرجات أو على بعض المرافق المهمة.

التعداد يرتفع مجددا والكاميروني روني وقع أمس موسمين

وفي سياق ذات الموضوع شهد تعداد العميد ارتفاعا بعد التعاقد في الساعات القليلة الماضية مع بعض الأسماء، على غرار بلخير وبوطاقة حارس إتحاد البليدة السابق، وكان المهاجم الكاميروني روني أخر من وقع للعميد موسمين، في انتظار صفقات أخرى تحدث عنها المدير العام الرياضي قبل تربص تونس المزمع إجرائه بحر الأسبوع المقبل.

عديد العناصر أجرت الفحوصات الطبية اليوم

من جهة أخرى كان الموعد عشية اليوم مع إجراء بعض العناصر للفحوصات الطبية الروتينية تحسبا للموسم الجديد، حيث تواجد كل من دحلال، جابو، علاتي، جهدو، لويزاني وبعض الأسماء عند الطبيب من أجل الفحوصات التي جرت في ظروف عادية جدا في إنتظار بقية اللاعبين.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر