الطاقم الفني منح أمادا شارة القيادة

العميد يفوز في الموعد الأخير وينهي الموسم في المركز السادس

خاص
العميد يفوز في الموعد الأخير وينهي الموسم في المركز السادس
الناشر : mouloudia.org في : 27 / 05 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
حقق فريق مولودية الجزائر سهرة أمس فوزا صعبا على جمعية أمل عين مليلة برباعية مقابل هدفين في اللقاء الذي لعب على أرضية ملعب 5 جويلية لحساب الجولة الثلاثين والأخيرة من البطولة وبذلك أنهى العميد الموسم بفوز.

 

البطاقة الفنية للمباراة

ملعب 5 جويلية الأولمبي، جمهور قليل، طقس معتدل، إنارة جيدة، أرضية صالحة، تنظيم محكم. التحكيم للثلاثي: بن براهم، سلاواجي وبوفاسة.

 

الأهداف: أمادا (د18)، سويبع (د53)، فريوي (د88)، نقاش (د90+1) لـ م.الجزائر / طيايبة (د63)، محيوص (د75) لـ ج.عين مليلة

 

م.الجزائر: شعال، مرواني، لعمارة، عزي، كنيش، ديينغ، أمادا، لويزيني، فريوي، بورديم وسويبع. المدرب: مخازني.

 

 

ج.عين مليلة: غربي، طيايبة، ريحان، خوني، سي عمار، زياد، سيلا، بيطام، جغمة، إيبوزيدان وصيام. المدرب: آيت جودي.

 

الشوط الأول انتهى للمولودية بهدف يتيم

بداية اللقاء كانت قوية من أصحاب الأرض الذي حاولوا فتح باب التسجيل مبكرا من أجل تسهيل المهمة والضغط على المنافس في منطقته وهو ما كاد عند طريق بورديم الذي نفذ مخالفة من مكان خطير لكن الكرة مرت جانبية عن مرمى حارس جمعية عين مليلة، ضغط أصحاب الأرض أعطى ثماره، حيث تمكنت تشكيلة المولودية من فتح باب التسجيل في الدقيقة 18 من عمر المباراة بعد تمريرة حاسمة من فريوي وتمكن أمادا من إسكان كرته الشباك محررا زملائه والطاقم الفني، لاعبو الضيوف حاولوا الخروج من منطقتهم من أجل الرد وتعديل النتيجة في أسرع وقت وهو ما كاد عن طريق بيطام الذي حاول مخادعة شعال بتسديدة لكن الحارس شعال كان في المكان المناسب وأنقذ مرماه من هدف محقق.

 

التشكيلة انتفضت في الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني تمكن سويبع من مضاعفة النتيجة للمولودية بعد تمريرة من نييري وجد على إثرها نفسه وجها لوجه وتمكن من امضاء الهدف الثاني وسط فرحة عارمة من الطاقم الفني واللاعبين، وتمكن مهاجم جمعية عين مليلة من تقليص النتيجة للضيوف في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، حيث نجح المهاجم في تحويل العرضية التي استقبلها من زايد نحو مرمى الحارس فريد شعال، وفي أخر أنفاس المباراة تمكن المهاجم محيوص من تعديل النتيجة للضيوف، حيث استغل خطأ فادح من الدفاع وتمكن من مخادعة شعال وإسكان كرته الشباك، مخازني طالب من أشباله عدم الإستسلام ومواصلة اللعب بقوة وتمكن فريوي من إضافة الثالث بعد خطأ في التمركز من لاعبي المنافس وسط فرحة عارمة من رفقاء الحارس شعال، وإختتم نقاش مهرجان الأهداف في الوقت بذل الضائع بعد عمل جماعي جيد من أصحاب وهو الهدف الذي إنتهت على إثره المباراة، وحصد أشبال مخازني النقاط الثلاث.

 

الطاقم الفني منح أمادا شارة القيادة

حمل متوسط ميدان فريق مولودية الجزائر الملغاشي أمادا شارة القيادة في مباراة أمس، حيث فضل الطاقم الفني منحه مسؤولية قيادة التشكيلة بما أن الموعد الماضي قد يكون الأخير له بألوان العميد، بسبب قوانين الاتحادية.

 

رديف المولودية أطاح بشبان "لاصام"

حققت فئة الرديف لفريق مولودية الجزائر فوزا مستحقا على نظيره من شبان جمعية عين مليلة بثنائية مقابل هدفين، حيث أكد أشبال لعوامن النتائج الأخيرة بعد العودة بتعادل صعب من الساورة ثم الفوز على بلعباس بالأداء والنتيجة على بلعباس خارج الديار.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر