الرديف تفوق بثلاثية

المولودية تنهار في بلعباس وتواصل التعثرات

خاص
المولودية تنهار في بلعباس وتواصل التعثرات
الناشر : mouloudia.org في : 22 / 05 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
ملعب 24 فبراير بـ سيدي بلعباس، جمهور غفير، طقس معتدل، إنارة جيدة،أرضية صالحة، تنظيم محكم. التحكيم للثلاثي: زواوي، بويمة وبوزيت. إ.بلعباس: زعراط، عاشور، بن لبنة، خالي، عباس، لقرع، زروقي( لاباني د'59)، بونوة، بلحسيني، بن عياد وبودة. المدرب: سليماني. م.الجزائر: شعال، حشود( لويزاني د'45)، لعمارة( نقاش د'64)، عزي، مرواني، كنيش، ديينغ، أمادا، تبي( جهدو د'85)، فريوي وسويبع. المدرب: مخازني. الأهداف: عياد د'77 و د'80 للإتحاد ديانغ د'72 للمولودية

 

الشوط الأول إنتهى بدون أهداف

بداية اللقاء كانت قوية من أصحاب الأرض الذين حاولوا في مخادعة حارس المولودية  شعال ونجحوا في ذلك بعد أن تمكن بن عيادة من التسجيل لكن الحكم المساعد رفع راية التسلل وسط غضب شديد من الأنصار الحاضرين، وواصل أشبال سليماني فرض الضغط وصنع المحاولات، حيث كاد بونوة أن يبصم عن هدف رائع بعد أن نفذ مخالفة محكمة تألق في إبعادها شعال إلى الركنية، وفي الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر تجسيد السيطرة من أصحاب الأرض، خاض لاعبو المولودية هجوم معاكس، حيث إنطلق أمادا بالكرة وقدم كرة بينية لتبي الذي وجد نفسه وجها لوجه لكن تسديدته كانت خارج الديار،

 

الشوط الثاني إنتهى للمكرة بهدفين لهدف

في الشوط الثاني تمكن ديانغ من فتح باب التسجيل للمولودية في الدقيقة 79 عن طريق تسديدة قوية سكنت مرمى إتحاد بلعباس، دقائق بعد هدف المولودية تمكن المهاجم بن عياد من تعديل النتيجة بعد عرضية من بونوة أسكنها شباك الحارس شعال وسط فرحة عارمة من العقارب والطاقم الفني، ومباشرة بعد هدف التعديل استغل بن عياد خطأ فادح في مرمى دفاع المولودية  بعد أخذ ورد وتمكن من إضافة الهدف الثاني محررا الجميع في الملعب.

 

الرديف تفوق بثلاثية

حقق رديف فريق مولودية الجزائر عشية أمس فوزا ساحقا على نظيره إتحاد بلعباس لحساب الجولة التاسعة والعشرين لفئة الرديف، هذا تمكن رفقاء سميدة من خطف النقاط الثلاث رغم غياب عديد الأسماء التي تواجدت رفقة الأكابر بالإضافة إلى طرد الحارس من المباراة.

 

الشاب لويزاني شارك لأول مرة

شهدت مباراة أمس التي جمعت مولودية الجزائر بإتحاد بلعباس مشاركة اللاعب الشاب لويزاني لأول مرة مع الأكابر، حيث عوض حشود مع بداية الشوط الثاني ولعب دون عقدة كما نال ثناء الطاقم الفني بعد نهاية المباراة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر