مخازني: تعادل بطعم الهزيمة ونعتذر من أنصارنا

العميد يتعادل داخل الديار ويواصل تخييب الأنصار

خاص
العميد يتعادل داخل الديار ويواصل تخييب الأنصار
الناشر : mouloudia.org في : 17 / 05 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
تكبدت تشكيلة فريق مولودية الجزائر أمسية اليوم تعثرا أخر على أرضية ملعب جويلية حين استقبلت مولودية بجاية لحساب الجولة الثامنة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى، حيث اكتفى النادي العاصمي بنقطة وسط غضب شديد من الأنصار الذين أبدوا سخطا شديدا.

ملعب 5 جويلية الأولمبي، جمهور قليل، طقس معتدل، إنارة جيدة، أرضية صالحة، تنظيم محكم. التحكيم للثلاثي: بوخالفة، سراج وحالم.

 

م.الجزائر: شعال، عروس، لعمارة، مرواني، بن دبكة، ديينغ، أمادا، درارجة، بورديم، فريوي ونقاش. المدرب: مخازني.

 

 

م.بجاية: طوال، نعاس، دباري، علي قشي، مازاري، بوعزة، والي، توري، سماحي، دهار وبيسان. المدرب: آلان ميشال.

 

 

المنافس صنع عدة فرص في الشوط الأول

دخل الزوار اللقاء بنية مخادعة دفاع المولودية في أسرع وقت، حيث كاد رفقاء القائد بوعزة فتح باب التسجيل في الدقائق الأولى عن طريق فرص ثمينة وسط تألق الحارس شعال الذي كان سدا منيعا في أكثر من مناسبة.

الشوط الثاني لم يحمل أي جديد

المرحلة الثانية لم تحمل أي جديد للفريقين سوى بعض المحاولات من طرف لاعبي المولودية خاصة بعد التغييرات التي أجراها الطاقم الفني، حيث انحصر اللعب في منطقة الضيوف لكن دون أي فعالية إلى غاية نهاية المباراة.

 

أمادا أحسن عنصر من جانب المولودية

سجل لاعب العميد إبراهيم أمادا عودته إلى أجواء المنافسة بعد تخلصه من الإصابة التي كان يعاني منها، حيث شارك في التشكيلة الأساسية وقدم مستويات كبيرة نال على إثره ثناء الحاضرين وخاصة التقني الفرنسي كازوني.

مخازني: تعادل بطعم الهزيمة ونعتذر من أنصارنا

عبر مدرب فريق مولودية الجزائر مخازني عن أسفه الشديد من التعادل المخيب أمام مولودية وهران، حيث قدم التقني اعتذاراته للأنصار الذين حضروا مؤكدا على ضرورة مضاعفة المجهودات في المرحلة المقبلة من أجل وضع حد للنكسات.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر