تحدث عن عودته وهذا أهم ما قاله

كازوني يحل بالجزائر ويعول على بعث مشروعه مع العميد

خاص
كازوني يحل بالجزائر ويعول على بعث مشروعه مع العميد
الناشر : mouloudia.org في : 14 / 05 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
حل التقني الفرنسي برنارد كازوني عشية اليوم بمطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة، وهذا قصد الاجتماع بالإدارة للحديث عن بعض الأمور ومعاينة التشكيلة في لقاء مولودية بجاية المزمع إجرائه هذا الخميس، حيث يعول المدرب السابق لنادي افيان الفرنسي على بعث مشواره مع العميد بداية من الموسم المقبل.

تحدث عن عودته وهذا أهم ما قاله

عبر كازوني عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى الجزائر من أجل العمل مجددا في المولودية، حيث أبدى إشتياقا كبيرا للأجواء وأكد أنه عاد من أجل بعث مشروعه من جديد بعد أن تمت عرقلته الموسم الماضي وأضاف أيضا: " سعيد بالعودة إلى المولودية، إشتقت إلى النادي وأنصاره، سأجتمع بالإدارة لوضع البرنامج ولدي الكثير لتقديمه".

 

التقني سجل حضوره رفقة حكيم مالك وسيبقيان أربعة أيام

سجل التقني الفرنسي حضوره بمطار هواري بومدين رفقة مساعده حكيم مالك، حيث أكد الثنائي أنهم سيتواجدون في العاصمة لمدة أربعة أيام من أجل الحديث مع الإدارة عن عديد النقاط بالإضافة إلى معاينة التشكيلة في اللقاء المقبل أمام مولودية بجاية.

 

التشكيلة تواصل التحضيرات لموقعة الموب والتعداد يرتفع

تواصل تشكيلة فريق مولودية الجزائر تحضيراتها الجدية لموقعة مولودية وهران، حيث أرتفع التعداد في التدريبات إلى 22 لاعب بعدما سجل الثنائي أمادا وكنيش عودتهما، ويسعى رفقاء القائد حشود إلى العمل بقوة من أجل تحقيق الفوز ووضع حد للتعثرات المتتالية.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر