عزي قاد الرديف وعادوا بنقطة

العميد يسقط في بشار ويخيب من جديد

خاص
العميد يسقط في بشار ويخيب من جديد
الناشر : mouloudia.org في : 12 / 05 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
تكبد فريق مولودية الجزائر هزيمة قاسية برباعية مقابل ثلاثة أهداف عندما حل ضيفا على شبيبة الساورة في ملعب 20 أوت ببشار لحساب الجولة السابعة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى، حيث أكد العميد نتائجه الكارثية في المدة الأخيرة.

ملعب 20 أوت ببشار، جمهور خفير، تنظيم محكم، أرضية جيدة، تحكيم للثلاثي: ميال، جاب الله، قادم.

 

ش.الساورة: بلقاسم، تيبوتين، صالح، يوسوفا، بكاكشي، مرباح، فرحي، بوشيبة، حمية، ساعد، الحمري. المدرب: زاوي.

 

م.الجزائر: شعال، حشود( سويبع د'82)، لعمارة، بن دبكة، مرواني، ديانغ، بورديم، حدوش، نقاش، تبي( بن علجية د'62)، فريوي.المدرب مخازني.

 

الإنذارات: حمري د'71 للشبيبة

 

الأهداف: بكاكشي د'21، حمية د'36، حمري د'51 للشبيبة

بن دبكة د'31، د'81 فريوي د'45، للمولودية.

 

الشوط الأول انتهى بثنائية في كل شبكة

في الدقيقة 21 من عمر اللقاء تمكن أصحاب الأرض من فتح باب التسجيل عن طريق اللاعب بكاكشي، بعد أن خطف الكرة من منتصف الميدان وسدد كرة سكنت مرمى الحارس شعال، رد الضيوف جاء سريعا حيث نفذ لعمارة في الدقيقة 31 مخالفة ناحية منطقة العمليات وجدت بن دبكة الذي حولها إلى الشباك محررا زملائه والطاقم الفني، وفي الدقيقة 36 من عمر المباراة أعلن الحكم ميال عن ضربة جزاء لصالح أصحاب الأرض بعد خطأ من دفاع المولودية، وهي الركلة التي نفذها وسجلها حمية ممضيا الهدف الثاني لفريقه، وفي أخر أنفاس الشوط الأول تمكن الضيوف من تعديل النتيجة عن طريق المهاجم فريوي الذي تلقى كرة بينية أسكنها الشباك.

 

أصحاب الأرض حسموا التفوق في الشوط الثاني

وتمكن لاعب شبيبة الساورة حمري في الدقيقة 51 من إضافة الهدف الثالث لفريقه بعد أخد ورد في منطقة العمليات وجدت الكرة هذا الاخير مسكنا إياها الشباك، و خرج أشبال مخازني من منطقتهم لتعديل النتيجة مرة أخرى، وهو ما خلق مساحات في دفاع العميد، حيث إنفرد مهاجم شبيبة الساورة بالحارس شعال وتمكن من إضافة الهدف الرابع، وفي أخر أنفاس المباراة تمكن بن دبكة من تقليص النتيجة بعد إستلام كرة عرضية من لعمارة، على طريقة الهدف الأول.

عزي قاد الرديف وعادوا بنقطة

حقق رديف فريق مولودية الجزائر أمس نقطة ثمينة حين تعادل مع شبان شبيبة الساورة في اللقاء الذي لعب لحساب الجولة السابعة والعشرين، حيث كان رفقاء الحارس بلقاسمي السباقون للتهديف عن طريق المتألق جهدو قبل أن يعدل أصحاب الأرض النتيجة وينتهي اللقاء على وقع التعادل

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر