شعال أحسن عنصر من المولودية

العميد يتعثر مجددا وحظوظ البوديوم تتقلص أكثر

خاص
العميد يتعثر مجددا وحظوظ البوديوم تتقلص أكثر
الناشر : mouloudia.org في : 01 / 05 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
تكبد مولودية الجزائر عشية اليوم تعثرا أخر بعد التعادل أمام أهلي البرج داخل الديار في الجولة الماضية، حيث إنهزم هذه المرة بثنائية على أرضية ملعب الشهيد حملاوي بثنائية مقابل صفر عند مواجهته شباب قسنطينة.

 

ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، طقس مشمس، جمهور ضعيف، أرضية جيدة، تحكيم للثلاثي: سعيدي، عياد، بن علي.

 

ش.قسنطينة: ليمان، بن عيادة، بن شريفة، عروسي، زعلاني، شحرور، حداد، العمري، بلجيلالي( مباهمبولا د'62)، بلخير ( جعبوط د'82)، بلقاسمي. المدرب: لافان.

 

م.الجزائر: شعال، حشود، حدوش، مرواني، دمو، ديانغ( بورديم د'56) ،أمادا، بن دبكة، بن علجية (بن علجية د'62)، درارجة( لعمارة د'77)، فريوي. المدرب: مخازني.

 

الإنذارات: بلجيلالي د'23 من الشباب

الأهداف: بن شريفة د'37، بلقاسمي د'40 للشباب

الشوط  الأول إنتهى للمحلين بثنائية

تمكن بن شريفة من فك العقدة وفتح باب التسجيل لشباب قسنطينة، بعد أن فشل بلقاسمي في المرة الأولى بعد تألق شعال ليأتي الدور على بن شريفة الذي حول الكرة المرتدة إلى هدف محرر الأنصار، وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه الجميع رد فعل من لاعبي المولودية تمكن بلقاسمي من مضاعفة النتيجة برأسية في الدقيقة 40 سكنت شباك الحارس شعال.

 

فرص شبه منعدمة للتشكيلة في الشوط الثاني

 ولم يحمل الشوط الثاني فرص كبيرة ما عادا تلك التي حاول فيها بن دبكة بتسديدة بعد إرتداد الكرة من ركنية لكن الكرة كانت سهلة للحارس ليمان، ولم تحمل مخالفة حشود في أخر أنفاس المباراة هي الأخرى أي جديد بعد تألق الحارس ليمان في صدها.

 

شعال أحسن عنصر من المولودية

كان حارس مرمى التشكيلة فريد شعال أحسن عنصر فوق أرضية الميدان وهو الذي تمكن من صد عديد الكرات الخطيرة سواء في الشوط الأول أو الثاني، كما حرم المنافس من عدة أهداف، جعلته أحسن لاعب في المولودية خلال المباراة دون منازع

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر