حاشي يواصل الغياب عن الحصص التدريبية

لعمارة وحشود يندمجان والتعداد يرتفع إلى 24 لاعب

خاص
لعمارة وحشود يندمجان والتعداد يرتفع إلى 24 لاعب
الناشر : mouloudia.org في : 28 / 04 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
تواصل تشكيلة مولودية الجزائر تدريباتها الجدية بمعهد عين البنيان تحضيرا للمباراة المتأخرة التي تنتظرهم أمام شباب قسنطينة في ملعب الشهيد حملاوي هذا الأربعاء، حيث إرتفع التعداد إلى 24 لاعب وهو ما يريح الطاقم الفني الذي يعول على هذه المرحلة من أجل تجهيز لاعبيه للعودة بالنقاط الثلاث.

 

حاشي يواصل الغياب عن الحصص التدريبية

واصل الظهير الأيسر فارس حاشي الغياب عن التدريبيات الجماعية بسبب تواجده في فرنسا، حيث كان لاعب سان داونز السابق قد  تعرض إلى إصابة في الركبة إثر اصطدامه بالقائم في التدريبات، وهو ما جعله يفضل إجراء عملية جراحية في فرنسا.

أمادا يتدرب مع المجموعة ولعمارة تلقى الضوء الأخضر

تلقى مدافع العميد نبيل لعمارة الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للاندماج في التدريبات وهو الذي غاب عن الحصص السابقة بسبب شعوره بآلام حادة في الفخذ، في حين واصل أمادا التدرب على مع المجموعة وهو الذي يصر على لعب المباراة المقبلة رغم التخوفات من تفاقم الآلام. 

إصابة بورديم ليست خطيرة

حملت الساعات القليلة الأخيرة أخبارا سارة لصانع ألعاب المولودية عمار بورديم، حيث أثبتت الفحوصات أن الإصابة التي تعرض لها ليست خطيرة، حيث سيتمكن اللاعب السابق لشبيبة الساورة من العودة إلى الميادين في أقرب وقت ممكن والتنقل مع التشكيلة لمواجهة شباب قسنطينة.

التشكيلة تشد الرحال هذا الثلاثاء جوا

حسب التطبيق الرسمي لفريق مولودية الجزائر فإن التشكيلة ستشد الرحال هذا الثلاثاء إلى مدينة قسنطينة جوا تحسبا لمواجهة الشباب المحلي هذا الأربعاء على أرضية الشهيد حملاوي.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر