اللقاء شهد تألق عديد العناصر وهذه هي تفاصيل المواجهة

التشكيلة تفوز على الرديف بتسعة أهداف تحضيرا للموعد المقبل

خاص
التشكيلة تفوز على الرديف بتسعة أهداف تحضيرا للموعد المقبل
الناشر : mouloudia.org في : 26 / 04 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
خاضت تشكيلة فريق مولودية الجزائر صبيحة اليوم مباراة ودية أمام الفريق الرديف بمركز عين البنيان تحضيرا للمواعيد المقبلة والمباراة المنتظرة أمام شباب قسنطينة يوم الأربعاء المقبل، حيث أنتفض رفقاء القائد عبد الرحمان حشود بتسعة أهداف كاملة ومقابل هدف ما جعل المسؤول الأول عن العارضة الفنية يعبر عن ارتياحه الشديد.

 

مخازني لعب بتشكيلتين مختلفتين

كانت لبمباراة فرصة لعديد العناصر لاستعادة الثقة، حيث تمكنوا من الانتفاضة شأنهم شأن الشبان الذين أقنعوا في المرحلة التي شاركوا فيها وأبانوا عن جاهزية كبيرة للمواعيد القادمة، وهم الذين ينتظرون فرصتهم في المواعيد الرسمية من أجل التأكيد كما كان عليه الحال مع الشاب نييري الذي لقي الثناء الكثير.

اللقاء شهد تألق عديد العناصر وهذه هي تفاصيل المواجهة

أنهى أكابر "العميد" الشوط الأول متفوقين بثلاثية، حيث كان بورديم صاحب الهدف الأول في مرمى دعاس، قبل أن يضاعف نقاش النتيجة في الدقيقة الرابعة عشر ليأتي الدور على حدوش الذي سجل الهدف الثالث قبل نهاية المرحلة الأولى بدقيقة واحدة، وفي الشوط الثاني اكتسح رفقاء الحارس شعال الرديف بسداسية كامل تداول على تسجيلها حشود وبن علجية بثنائية كل منهما، ليضيف سويبع هدف ويختتم تبي المهرجان، قبل أن يقلص مهاجم الرديف جهدو الفارق لزملائه.

 

حشود وبن علجية أمضيا ثنائية

شهدت المباراة تألق عديد العناصر التي أبانت عن جاهزية كبيرة تحسبا للمباراة المقبلة من بينها القائد عبد الرحمان حشود الذي سجل ثنائية شأنه شأن زميله بن علجية.

 

 التقني طالب بمضاعفة العمل والتركيز

أشاد المسوؤل الأول على العارضة الفنية لـ"العميد" محمد مخازني بأداء اللاعبين خلال مواجهة الرديف والتي انتهت بتسعة أهداف مقبل هدف لصالح رفقاء درارجة، حيث شدد على ضرورة المواصلة بنفس العزيمة في الحصص المقبلة، وخاصة في المباراة المنتظرة أمام شباب قسنطينة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر