التشكيلة ستواجه الفريق الرديف غدا

التحضيرات تتواصل مواجهة أمام الرديف في البرنامج

خاص
التحضيرات تتواصل مواجهة أمام الرديف في البرنامج
الناشر : mouloudia.org في : 25 / 04 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
تواصل تشكيلة فريق مولودية الجزائر تحضيراتها الجدية تحسبا للمباراة المقبلة التي تنتظر الفريق أمام شباب قسنطينة لحساب تسوية رزنامة البطولة في الفاتح من شهر ماي، حيث يسعى رفقاء القائد حشود للتحضير جيدا من أجل وضع حد للتعثرات بداية من الموعد القادم، وعليه فإن المسؤول الأول عن العارضة الفنية برمج مباراة ودية ضد الفريق الرديف من أجل تطبيق التمارين والبقاء في وتيرة المنافسة.

عزي يواصل التدرب على إنفراد

يواصل المدافع المحوري لمولودية الجزائر أيوب عزي التدرب على إنفراد بعد خضوعه إلى عملية نزع الغضروف، حيث ينتظر اللاعب من الطاقم الطبي الضوء الأخضر للاندماج في التدريبات لاسيما وأن غيابه طال هذه المرة وهو الذي تلقى إصابة في لقاء الذهاب أمام المريخ السوداني.

التشكيلة ستواجه الفريق الرديف غدا

برمج المسؤول الأول على العارضة الفنية لفريق مولودية الجزائر مباراة ودية أمام الفريق الرديف غدا في مركز عين البنيان، وهذا قصد إبقاء لاعبيه في أجواء المنافسة، وكذا معاينة بعض العناصر الجاهزة نسبيا بالإضافة إلى الشبان الذين سيكونون أمام فرصة ذهبية لإقناع الطاقم الفني.

دعاس يستدعى لتربص المنتخب الأولمبي

وجه مدرب المنتخب الوطني لفئة أقل من 23 سنة الدعوة لعدد من اللاعبين قصد الدخول في تربص مغلق بسيدي موسى تحضيرا للمواعيد المقبلة، وقد تلقى حارس مولودية الجزائر سعيد دعاس الدعوة من أجل المشاركة.

غريب ينفي التفكير في الميركاتو من الآن

نفى المدير العام الرياضي لفريق مولودية الجزائر عمر غريب للتطبيق الرسمي نيته في دخول الميركاتو وانتداب اللاعبين من الأن، حيث أكد غريب أنه مركز على توفير جو العمل للتشكيلة من أجل الوصول إلى الأهداف المسطرة نهاية الموسم الحالي.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر