عمل كبير ينتظر المدرب من الجانب الذهني

التشكيلة تستأنف غدا التدريبات تحسبا للمواعيد المقبلة

خاص
التشكيلة تستأنف غدا التدريبات تحسبا للمواعيد  المقبلة
الناشر : mouloudia.org في : 23 / 04 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
استنفد تعداد مولودية الجزائر الراحة التي منحها الطاقم الفني لأشباله والتي قدرت بيومين عقب المجهودات الكبيرة التي قام بها اللاعبون سواء في الحصص التدريبية الماضية أو في المباراة الأخيرة أمام أهلي البرج والتي انتهت بتعادل مخيب، حيث من المنتظر أن يستأنف رفقاء القائد حشود التدريبات غدا من أجل الشروع في التحضير للمرحلة المقبلة والتي تعد صعبة بالنظر إلى الرزنامة التي تنتظر العميد.

الطاقم الفني يعول على الفترة المقبلة لتجهيز التشكيلة

هذا ويعول الطاقم الفني لـ"العميد" كثيرا على الفترة المقبلة والتي ستكون جد مهمة من أجل تجهيز التشكيلة للمباريات المتبقية خاصة بعد تعقد وضعية اللعب على "البوديوم" إثر التعثر الأخير داخل الديار أمام البرج، حيث يصر الجميع على التدارك وتحقيق انطلاقة جديدة.

عمل كبير ينتظر المدرب من الجانب الذهني

هذا وينتظر المسؤول الأول على العارضة الفنية عمل كبير في المرحلة الموالية خاصة من الجانب الذهني بعد التعثر الأخير، حيث يشترط المدرب العودة إلى سكة الانتصارات بداية من لقاء شباب قسنطينة والذي سيلعب لحساب تسوية الرزنامة.

حشود سيكون جاهزا للمرحلة المقبلة

من جهة أجرى سيكون قائد تشكيلة مولودية الجزائر عبد الرحمان حشود جاهز للمباراة المقبلة المنتظرة أمام شباب قسنطينة، حيث تخلص اللاعب نهائيا من الآلام التي كان يعاني منها والتي حرمته من المشاركة في لقاء "الحمراوة" وأهلي البرج على التوالي.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر