شبان أقل من 15 سنة حضروا وخاضوا دورة شرفية

المولودية تتعادل سلبيا داخل الديار وتبتعد عن المركز الثالث

خاص
المولودية تتعادل سلبيا داخل الديار وتبتعد عن المركز الثالث
الناشر : mouloudia.org في : 21 / 04 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
اكتفت تشكيلة فريق مولودية الجزائر بتعادل سلبي مخيب في اللقاء الذي جمعها أمام أهلي البرج على أرضية ملعب 5 جويلية لحساب الجولة السادسة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى، حيث ابتعد بعد هذا التعثر هدف "البوديوم" لاسيما بعد فوز الوصيف وصاحب المركز الثالث في البطولة على التوالي.

 

ملعب 5 جويلية، جمهور ضعيف، طقس غائم، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي  بن براهم،  صلاواجي وبوفاسة. 

 

م.الجزائر: شعال، عروس، لعمارة( سويبع د'77)، دمو، مرواني، ديانغ، بن دبكة، درارجة( نقاش د'61)، تبي، بن علجية( حدوش د'46)، فريوي. المدرب: مخازني.

 

ا. البرج: شاوشي، زيتي، عقون، بوحلاك، توهامي، زرارة، جحنيط، عثماني، دراوش، زياد( غربي د'39)، جوماند. المدرب: دزيري.

 

الأنذارات: تبي د'80 من المولودية

 عقون د'27، دراوش د'65 من الأهلي

 

فرص شبه منعدمة في الشوط الأول

بداية اللقاء كانت قوية من أصحاب الأرض الذين حاولوا منذ الدقائق الأولى صنع الفارق وفتح باب التسجيل وهو ما كاد عن طريق المهاجم فريوي الذي كاد يحول توزيعة لعمارة إلى شباك مرمى الحارس شاوشي، رد الضيوف جاء سريعا وقويا الذي نشطوا هجمة عن طريق تمريرات قصيرة انتهت عند زياد الذي سدد كرة قوية لكن الحارس كان في شعال كان في المكان المناسب وتمكن من صدها.

 

الشوط الثاني لم يحمل أي جديد 

محاولات أشبال مخازني لم تتوقف في الشوط الثاني حيث كاد العائد إلى التشكيلة الأساسية وليد درارجة أن يخادع شاوشي من مخالفة مباشرة لكن الكرة كانت خارج الإطار، وفي الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر هدفا من جانب أصحاب الأرض بالنظر إلى الضغط المفروض على المنافس، إستلم نقاش كرة بينية على طبق وقام بتسديدها لكن الكرة كانت ضعيفة وسهلة للحارس شاوشي.

 

درارجة يشارك في التشكيلة الأساسية بعد فترة طويلة

شهدت المباراة  التي لعبتها تشكيلة فريق مولودية الجزائر عودة وليد درارجة إلى أجواء الميادين وهو الذي غاب عنها لمدة طويلة بسبب تعرضه لإصابة على مستوى الركبة، حيث فضل مخازني الاعتماد عليه كصانع ألعاب وهو الذي أبدى جاهزية كبيرة في التدريبات.

شبان أقل من 15 سنة حضروا وخاضوا دورة شرفية

أجرت فئة أقل من 15 سنة  دورة شرفية في ملعب 5 جويلية قبل مباراة الأكابر أمام أهلي البرج، وهذا بعدما استطاعوا الظفر بلقب البطولة لفئتهم قبل لقاء واحد عن نهاية الموسم، وأعجب الشبان كثيرا بالأجواء في الملعب.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر