مخازني حضّر التشكيلة ومنح تعليماته

العميد يستقبل البرج غدا وعينه النقاط الثلاث

خاص
العميد يستقبل البرج غدا وعينه النقاط الثلاث
الناشر : mouloudia.org في : 20 / 04 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
ستكون تشكيلة فريق مولودية الجزائر أمسية الغد على موعد مع مباراة هامة على أرضية ملعب 5 جويلية حينما تستقبل أهلي البرج لحساب الجولة السادسة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى، حيث يسعى رفقاء الحارس شعال للفوز بالموعد الذي يعتبر في غاية الأهمية لاسيما وأن الفريق يمر بالإجماع الكل على منعرج حاسم مع نهاية هذا الموسم.

 

التشكيلة أنهت التحضيرات اليوم

أنهت تشكيلة فريق مولودية الجزائر تحضيراتها تحسبا للمباراة التي ستلعب عشية اليوم، حيث ضبط المسؤول الأول على العارضة الفنية معالم التشكيلة الأساسية التي ستواجه البرج على أرضية ملعب 5 جويلية كما جهّز أوراقه الرابحة والتي يعول عليها من أجل الإبقاء على النقاط الثلاث.

 

مخازني حضّر التشكيلة ومنح تعليماته

كشف مخازني لمساعديه أنه سيلعب بخطة هجومية محضة في مباراة اليوم، وهذا من أجل تحقيق الفوز الثاني على التوالي وإنتظار نتائج الفرق المنافسة، معتبرا نقاط البرج منعرج البطولة والظفر بمكانة في البوديوم.

 

التعداد عازم على تكرار فوز الذهاب

تحدث لاعبو فريق مولودية الجزائر فيما بينهم عقب الحصة التدريبية الأخيرة، حيث اتفقوا على ضرورة الفوز في لقاء اليوم وتكرار سيناريو الذهاب حين عاد الفريق بالزاد كاملا من خارج الديار، وأكدوا أن اللقاء فرصتهم لحصد نقاط ثلاث أخرى غالية في مشوار البطولة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر