الحصة شهدت حضور أغلبية التعداد

التشكيلة تستأنف التدريبات والرابطة تؤجل الجولة المقبلة بيوم

خاص
التشكيلة تستأنف التدريبات والرابطة تؤجل الجولة المقبلة بيوم
الناشر : mouloudia.org في : 15 / 04 / 2019
عادت تشكيلة فريق مولودية الجزائر عشية اليوم الاثنين إلى أجواء التدريبات بمركز الإطعام والفندقة بعين البنيان بعد أن استفادت من راحة يومين منحها الطاقم الفني، حيث شهدت الحصة أجواء حيوية بين اللاعبين بعد الفوز الأخير على مولودية وهران والذي رفع معنويات اللاعبين في السماء لاسيما وأن الفريق عاش أحداثا متسارعة عقب الانهزام في "الداربي" أمام النصرية.

الحصة شهدت حضور أغلبية التعداد

شهدت الحصة التدريبية التي خاضها أشبال مخازني حضور جميع التعداد بما فيهم اللاعبين المصابين وهذا بإصرار من الطاقم الفني من أجل الانضباط، حيث يصر المشرف الأول على التشكيلة بالإضافة إلى المدير الرياضي على تكوين مجموعة متلاحمة في هذا الوقت بالتحديد.

حدوش واصل العلاج وينتظر الضوء الأخضر

واصل اللاعبين المصابين العلاج رفقة الطاقم الطبي، حيث خضع العديد إلى تمارين عضلية، حيث ينتظر العديد منهم الضوء الأخضر من أجل الاندماج مع المجموعة والتحضير للمشاركة في المباراة المقبلة التي لن تقل أهميتها عن سابقتها بما أن الفوز قد يسمح لـ"العميد" بالأرتقاء إلى "البوديوم".

العميد سيستفيد من عودة بن علجية وبن دبكة

ستعطي عودة بن علجية وسويبع حلولا إضافية للطاقم الفني في المباراة المقبلة، حيث غاب الثنائي عن موعد "الحمراوة" الماضي لإسباب مختلفة بما أن سويبع كان يعاني من ألام في الظهر في حين  غاب بن علجية بسبب العقوبة المسلطة عليه من طرف الرابطة بسبب الاحتجاج.

 

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر