بعض العناصر فقط ستتدرب غدا

الأكابر يتفوقون على الرديف برباعية والطاقم الفني يمنح اللاعبين يومين راحة

خاص
الأكابر يتفوقون على الرديف برباعية والطاقم الفني يمنح اللاعبين يومين راحة
الناشر : mouloudia.org في : 12 / 04 / 2019
خاض أشبال التقني محمد ميخازني صبيحة الجمعة مباراة ودية أمام الفريق الرديف بمركز عين البنيان، وهي المباراة التي إنتهت برباعية لصالح رفقاء درارجة، حيث عاين مخازني جميع اللاعبين ودوّن نقاطا عديدة بخصوص مردود التشكيلتين والعناصر التي شاركت في الموعد تحسبا للمرحلة المقبلة من الموسم.

 

مخازني عاين الجميع ودوّن بعض النقاط

شارك ثنائي الفريق الرديف في التشكيلتين، حيث لعبا في الشوط الأول مع الفريق الأول الذي تفوق بثلاثية قبل أن يقحمهما المدرب في الشوط الثاني مع الرديف الذي تمكن من تقليص النتيجة بعد أن أستقبل الهدف الرابع من ركلة جزاء عن طريق بورديم.

غريب تابع جزء من الموعد الودي

سجل المدير العام الرياضي الجديد عمر غريب حضوره في مركز عين البنيان حيث تحدث مع اللاعبين وتابع جزء من المباراة التي برمجها المدرب، قبل أن يغادر المركز لتسوية بعض الأمور التي تخص شؤون النادي.

بعض العناصر فقط ستتدرب غدا

برمج المحضر البدني رضا عتو حصة تدريبية عشية اليوم للاعبين الذين يعانون من نقص المنافسة، وهذا من أجل رفع وتيرة العمل وتجهيزهم للمرحلة المقبلة على غرار درارجة، كنيش والبقية على أن يستفيدوا غدا الأحد من راحة.

المدرب برمج الاستئناف يوم الاثنين

قرر الطاقم الفني لفريق مولودية الجزائر منح أغلبية اللاعبين يومين راحة بعد المجهودات المبذولة في الحصص التدريبية الأخيرة والمباراة الماضية أمام مولودية وهران، حيث من المنتظر أن تكون العودة إلى التدريبات عشية الاثنين من أجل التحضير للموعد القادم المنتظر أمام أهلي البرج.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر