حيرش: صلاحياتي محدودة، وأنا أطبق تعليمات الشركة المالكة

باشي يؤكد استقالته وغريب يشرع في مهامه رسميا

خاص
باشي يؤكد استقالته وغريب يشرع في مهامه رسميا
الناشر : mouloudia.org في : 11 / 04 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
أجمع كل المختصون والمتابعون لشؤون مولودية الجزائر أن يوم الخميس لم يكن عاديا على النادي بعد سلسلة التعيينات والإقالات التي نفذتها الشركة المالكة لأغلب أسهم عميد الأندية الجزائرية، حيث أكد رئيس المكتب زبير باشي رسميا استقالته بعد الأحداث الأخيرة، في حين شرع المسير عمر غريب في مهامه ليكون بذلك المدير العام الرياضي الجديد بدلا من المقال كمال قاسي السعيد.

 

حيرش نشط ندوة صحفية ووضع النقاط على الحروف

نشط صبيحة اليوم رئيس مجلس الإدارة حيرش ندوة صحفية بمقر الفريق ببن عكنون، حيث وضع هذا الأخير النقاط على الحروف بخصوص عديد القضايا التي تخص الإدارة الجديدة كما قدّم المدير الرياضي عمر غريب الذي شرع في مهامه بصفة رسمية، وأكد حيرش أن التعيين يتعدى صلاحياته بما أنه مجرد إطار في الشركة المالكة.

باشي: " انسحبت رسميا من المجلس، ولن أعمل في هذه الظروف"

عبر رئيس المكتب المعين مؤخرا كمال زبير باشي عن أسفه الشديد من الوضعية التي ألت إليها الإدارة، حيث أكد هذا الأخير انسحابه من الإدارة مؤكدا في الوقت ذاته أنه لن يعمل في مثل هذه الظروف خاصة بعد التعيينات الأخيرة التي قامت بها الشركة المالكة.

 غريب: " سأعيد هيبة المولودية قاريا، وترتيب بيت العميد من أولوياتي"

أكد العائد إلى تسيير شؤون مولودية الجزائر عمر غريب عزمه الشديد على إعادة هيبة النادي سواء محليا باللعب على البطولة في المواسم المقبلة أو قاريا من خلال المشاركة بصفة منتظمة في كأس رابطة الأبطال أو الذهاب بعيدا فيها، كما لم يتواني المعني في التأكيد أن ترتيب بيت العميد من أولوياته في الفترة الحالية من أجل إنهاء الموسم بقوة.

حيرش: صلاحياتي محدودة، وأنا أطبق تعليمات الشركة المالكة

تحدث حيرش في الندوة الصحفية التي نشطها اليوم عن وضعية مجلس الإدارة من التغييرات التي شهدها الفريق في المدة الأخيرة، حيث أكد المسؤول أن صلاحياته محدودة، وأنه يطبق تعليمات الشركة المالكة لأغلب أسهم الفريق.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر