ميخازني جهز أوراقه تحسبا للموعد

العميد يواجه الحمراوة وعينه على تدارك هزيمة النصرية

خاص
العميد يواجه الحمراوة  وعينه على تدارك هزيمة النصرية
الناشر : mouloudia.org في : 08 / 04 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون فريق مولودية الجزائر أمسية الغد على موعد مع خوض مباراة مهمة حين يستقبل على أرضية ملعب 5 جويلية ضيفه مولودية وهران بداية من الساعة السادسة إلا ربع لحساب تسوية رزنامة الجولة الحادية والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى، حيث ستتحدى تشكيلة "العميد" الغيابات وتستهدف النقاط الثلاث التي ستكون جد غالية في سباق الظفر بمكانة في المراتب الأولى.

 

الفوز سيبعث التنافس على "البوديوم"

ستكون تشكيلة "العميد" أمام فرصة ذهبية في مباراة الغد من أجل الإقتراب من "البوديوم" بما أن المباراة ستلعب من أجل تسوية رزنامة البطولة وبالتالي فإن اللاعبون سيكونون مجبرون على تحقيق الفوز من أجل الارتقاء في سلم الترتيب العام للبطولة.

التشكيلة جاهزة واللاعبون واعون بالمسؤولية

ستكون مهمة أشبال مخازني في موعد الغد في غاية الصعوبة بالنظر إلى الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق سواء بداعي الإصابات أو العقوبات وهي ستزيد المأمورية تعقيدا خاصة بعد الانهزام الأخير أمام "النصرية" في "الداربي" بالإضافة إلى أن اللقاء سيلعب على أرضية ملعب 5 جويلية وأمام جمهور المولودية.

ميخازني جهز أوراقه تحسبا للموعد

ضبط المشرف الأول على التشكيلة مخازني معالم التشكيلة الأساسية التي ستدخل لقاء اليوم، حيث لقي المدرب صعوبة كبيرة في إيجاد التوليفة المثالية بسبب الغيابات الكثيرة التي يعاني منها التعداد إذ يعول على حرارة زملاء شعال في الموعد لصنع الفارق والاحتفاظ بالنقاط الثلاث على أرضية ملعب 5 جويلية.

 

الحكم ميال سيدير المواجهة

أفرجت الرابطة الوطنية لكرة القدم عن قائمة الحكام المعنيين بإدارة مباريات تسوية رزنامة البطولة التي ستجرى غدا، حيث عينت ميال حكما لمباراة مولودية الجزائر ومولودية وهران التي ستجرى عشية الغد بداية من الساعة السادسة إلا ربع على أرضية ملعب 5 جويلية.

القمة معنية بالنقل التلفزي

ستكون قمة الغد التي يجمع مولودية الجزائر بمولودية وهران معنية بالنقل التلفزي وهذا حتى يتمكن الجمهور العريض من متابعة المباراة عبر الشاشة الصغيرة في حال لم يتمكن من التنقل إلى ملعب 5 جويلية.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر