رفقاء شعال تفوقوا في مباريات مصغرة

التشكيلة تدربت داخل القاعة ومخازني يضع أخر اللمسات

خاص
التشكيلة تدربت داخل القاعة ومخازني يضع أخر اللمسات
الناشر : mouloudia.org في : 07 / 04 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
فضل المسؤول الأول على العارضة الفنية لفريق مولودية الجزائر نقل الحصة التدريبية التي جرت صبيحة اليوم إلى القاعة وهذا بسبب الأجواء المناخية التي شهدتها العاصمة وضواحيها، حيث شرع ميخازني في وضع أخر اللمسات خاصة بعد تأكد غياب عديد العناصر البارزة في اللقاء المقبل والذي لا يقبل القسمة على اثنين بما أن الموعد سيكون على أرضية ملعب 5 جويلية ولحساب تسوية رزنامة البطولة.

 

حدوش يعود إلى التدريبات ونقاش جاهز لمباراة الثلاثاء

حملت الحصة التدريبية التي أجرىتها التشكيلة عشية اليوم أخبارا سارة للطاقم الفني والمهاجم زكريا حدوش، حيث اندمج هذا الأخير رفقة زملائه وهو الذي غاب لمدة طويلة في حين أبدى المهاجم الأخر هشام نقاش جاهزية كبيرة لمباراة الثلاثاء المزمع إجرائها بداية من الساعة السادسة إلا ربع.

ديانغ وعزي غابا عن الحصة

هذا غاب الثنائي أليو ديانغ وأيوب عزي عن الحصة لأسباب مختلفة، حيث أجرى ديانغ فحوصات طبية بعد معاناته من المرض، في حين غاب عزي لتسوية بعض الأمور العالقة وهو الذي كان يعاني من إصابة أبعدته عن الميادين منذ مباراة المريخ.

رفقاء شعال تفوقوا في مباريات مصغرة

برمج المشرف الأول على التشكيلة ميخازني مباراة مصغرة بين لاعبيه أمس، حيث قسم التعداد إلى ثلاث مجموعات قادها كل من شعال مرسلي وبورديم على التوالي وهي المباريات التي تفوق فيها رفقاء شعال حيث يسطروا على زملائهم بالطول والعرض.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر