عدد المصابين يرتفع والمدرب ينتظر تقارير الطاقم الطبي

الغيابات تخلط أوراق الطاقم الفني وميخازني قد يستنجد بالشبان

خاص
الغيابات تخلط أوراق الطاقم الفني وميخازني قد يستنجد بالشبان
الناشر : mouloudia.org في : 06 / 04 / 2019
يتواجد الطاقم الفني لمولودية الجزائر في وضعية لا يحسد عليها خلال الساعات الأخيرة، حيث ستعرف المباراة المقبلة التي تنتظر التشكيلة أمام مولودية وهران الثلاثاء المقبل عديد الغيابات سواء بسبب الإصابات أو العقوبة وهو ما يضع المدرب في ورطة حقيقية وقد يجد نفسه مضطرا للاستنجاد بالشبان ومنحهم الفرصة في ظل انعدام الحلول.

 

عدد المصابين يرتفع والمدرب ينتظر تقارير الطاقم الطبي

حملت الحصة التدريبية الأخيرة أخبارا سيئة للمدرب وبعض اللاعبين، حيث ارتفع عدد المصابين في التشكيلة بعد شعور سويبع بآلام في الظهر وتوقف عروس عن التدريبات ليضافا إلى كل من حشود، حاشي، دمو ولعمارة، إذ ينتظر المسؤول الأول على العارضة الفنية تقارير الطاقم الطبي من أجل اتخاذ القرار النهائي.

درارجة يواصل التدرب على إنفراد ومشاركته أمام الحمراوة غير وارد

يواصل مهاجم "العميد" وليد درارجة التدرب على إنفراد، حيث تخلص اللاعب من الآلام التي كان يعاني منها على مستوى العضلة المقربة والتي حرمته من المشاركة في المواعيد السابقة، كما من المنتظر أن يغيب ذات اللاعب عن المباراة السابقة بسبب نقص الجاهزية البدنية.

نقاش وكنيش يتدربان مع المجموعة

عكس بقية المصابين اندمج الثنائي رياض كنيش وهشام نقاش مع المجموعة، حيث يتدرب اللاعبان بصفة عادية وسيكونان حاضران في القائمة المعنية بالمباراة المقبلة والتي ستكون في غاية الأهمية أمام مولودية وهران الساعي هو الأخر للعودة بالفوز.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر