حاشي يعاني من إصابة معقدة وعودته قد تتأخر

التحضيرات على قدم وساق لمباراة الحمراوة والتشكيلة تريد التدراك

خاص
التحضيرات على قدم وساق لمباراة الحمراوة والتشكيلة تريد التدراك
الناشر : mouloudia.org في : 05 / 04 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
تواصل تشكيلة فريق مولودية الجزائر تحضيراتها الجدية بمركز عين البنيان، حيث خاض أمس رفقاء الحارس فريد شعال الحصة الثانية بعد لقاء النصرية، وهو الذي شهد ثورة المسؤول الأول على العارضة الفني على أشباله نظير الأداء الباهت في الداربي الماضي، وإذ يصر مخازني على رد الاعتبار والظفر بنقاط لقاء مولودية وهران.

على قدم وساق لمباراة الحمراوة والتشكيلة تريد التدراك

 

حشود ينظم إلى قائمة الغائبين عن مباراة مولودية وهران

أكد طبيب المولودية أن قائد التشكيلة عبد الرحمان حشود  سيغيب رسميا عن لقاء مولودية وهران المرتقب يوم الثلاثاء القادم، حيث سيكون بحاجة غلى راحة لمدة لن تقل عن الأسبوع، و أكد أن لاعبه سيكون جاهزا للقاء أهلي برج بوعريريج القادم، ولكن كل ذلك يبقى في يد الطاقم الفني والذي سيقف على مستوى جاهزيته خاصة من الناجية البدنية، بما أن اللاعب سيضيّع حصصا كثيرة مع زملائه.

 

حاشي يعاني من إصابة معقدة وعودته قد تتأخر

يتواجد الظهير الأيسر لفريق مولودية الجزائر فارس حاشي في وضعية لا يحسد عليها، حيث شرع اللاعب في إيجاد معالمه من خلال المشاركة أساسيا في بعض المباريات، إلا أن هذا لم يدم طويلا بعدما تلقى إصابة في التربص الأخير، وينتظر حاشي نتائج الفحوصات وانتظار قرار الطبيب.

 

لاعب من مدرسة العميد سيشارك في كأس شمال إفريقيا لفئة أقل من18 سنة

كشفت الفدرالية الجزائرية لكرة القدم عن القائمة النهائية الخاصة بتشكيلة المنتخب الوطني لأقل من 17 و18 سنة المعنية بالمشاركة في بدورة شمال إفريقيا التي ستجرى بمصر، وقد عرفت القائمة تواجد لاعب مولودية الجزائر عبد الكريم بوكنبوش، والمنتمي لفريق أقل من 17 سنة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر