التشكيلة تدربت بتعداد ناقص وهذه هي أخبار المصابين

التشكيلة تستأنف التدريبات وكاليتشا يستقيل من العارضة الفنية

خاص
التشكيلة تستأنف التدريبات وكاليتشا يستقيل من العارضة الفنية
الناشر : mouloudia.org في : 04 / 04 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
استأنفت تشكيلة مولودية الجزائر اليوم التدريبات بمعهد عين البنيان تحضيرا للمباراة التي تنتظر رفقاء الحارس شعال أمام مولودية وهران، حيث جرت الحصة بمعنويات في الحضيض بعد الهزيمة المرة أمام نصر حسين داي بالإضافة إلى الاستقالة المفاجئة للمحضر البدني الإيطالي دانيلو كاليكا من العارضة الفنية.

 

مجلس الإدارة يستدعى أعضاء المكتب الجديد للاجتماع

استدعى مجلس إدارة النادي أعضاء المكتب الجديد المنصّب في الأيام الماضية للاجتماع، وهذا قصد الحديث عن القضايا التي تخص الفريق، خاصة وأن "العميد" يمر بمرحلة جد حساسة بعد سلسلة التعيينات الجديدة، حيث ينتظر المجلس بقيادة حيرش الكثير من المكتب الذي يقوده اللاعب السابق زبير باشي.

زنير سجل حضوره رفقة بن علي في التدريبات

سجل المناجير العام الجديد واللاعب السابق وهاب زنير حضوره في الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة عشية اليوم في عين البنيان، حيث تحدث زنير مع المدرب وبعض "الكوادر" في النادي كما تواجد عامر بن علي عضو المجلس أيضا في التدريبات رفقة مناجير.

مخازني اجتمع مطولا بأشباله ووضع النقاط على الحروف

عقب الهزيمة الغير متوقعة في الموعد السابق أمام نصر حسين داي، اجتمع المسؤول الأول على العارضة الفنية مخازني بأشباله مطولا على هامش الحصة التدريبية، حيث وضع النقاط على الحروف بخصوص الأداء في "الداربي" الماضي، وطلب المتحدث من لاعبيه بتحمل المسؤولية ومضاعفة الأداء مستقبلا.

 

التشكيلة تدربت بتعداد ناقص وهذه هي أخبار المصابين

تدربت عشية اليوم تشكيلة مولودية اليوم بتعداد منقوص من خدمات عدة عناصر، حيث لم يتدرب عبد الرحمان حشود بسبب الإصابة التي تلقاها في الموعد السابق، في ركض كل من وليد درارجة ولعمارة على حافة الملعب في انتظار الاندماج مع رفاقهم، وخضع حاشي إلى تمارين خاصة في قاعة تقوية العضلات.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر