الرديف تفوق بثنائية لهدف

المولودية تتعثر أمام النصرية وعمل كبير ينتظر المكتب الجديد

خاص
المولودية تتعثر أمام النصرية وعمل كبير ينتظر المكتب الجديد
الناشر : mouloudia.org في : 02 / 04 / 2019
ن.حسين داي: بوصوف، توقاي، شويطر( زردوم د'82)، خاسف، علاتي، حراق، رايح( براهيمي د'75)، مواقي، الورثاني( العرفي د'77)، خياط، قاسمي. المدرب: لاسات. م. الجزائر: شعال، حشود (بن دبكة د'5)، لعمارة، مرواني، دمو، عروس، ديانغ( بورديم د'79)، أمادا، بن علجية، سويبع( فريوي د'69)، تبي. المدرب مخازني. الأهداف: مواقي د'1 للنصرية الإنذارات: لعمارة د'20، بن دبكة د'90، عروس د'90 من المولودية حقق نادي نصر حسين داي عشية أمس فوزا هاما بهدف لصفر عندما استضاف نادي مولودية الجزائر على أرضية ملعب 20 أوت في "داربي" لم يكن في مستوى تطلعات أنصار الفريقين، حيث حقق أشبال لاسات الأهم في إنتظار المواعيد الرسمية.

 

التشكيلة استقبلت هدفا في الدقيقة الأولى

بداية اللقاء كانت قوية من أصحاب الأرض، حيث تمكن مواقي من التلاعب بدفاع المولودية وإمضاء الهدف الأول في أولى ثواني الشوط الأول وسط دهشة من أنصار العميد والطاقم الفني.

 

الشوط الثاني كسابقه وقاسمي ضيع ضربة جزاء

في الشوط الثاني دخل رفقاء شعال بأكثر إرادة من أجل تعديل النتيجة وكاد بن علجية أن يسجل بعد تسديدة قوية اصطدمت بالدفاع لكن حارس النصرية كان في المكان المناسب، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ضيع قاسمي ركلة جزاء أعلن عليها الحكم بعد لمس بن دبكة الكرة باليد في منطقة العمليات .

 

حشود غادر المباراة بالدموع

لم تكن بداية المباراة عادية لفريق مولودية الجزائر الذي إستقبل الهدف الأول في الدقائق الأولى وما زاد الطين بلة هو إصابة القائد عبد الرحمان حشود الذي تلقى إصابة خطيرة مباشرة بعد هدف النصرية وهو ما اضطره للخروج بالدموع.

 

اللاعبون احتجوا على الحكم عاشوري

إحتج لاعبوا فريق مولودية الجزائر في الدقيقة 27 على الحكم عاشوري بعد أن حرم النادي من ركلة جزاء نظير عرقلة بن علجية داخل منطقة العمليات، حيث لم يهضم رفقاء بن دبكة قرار الحكم الذي اعتبروه مجحفا في حقه.

 

الرديف تفوق بثنائية لهدف

تمكن رديف فريق مولودية الجزائر من الإطاحة بشبان النصرية بهدفين لهدف خلال اللقاء الذي سبق موعد الأكابر على أرضية ملعب 20 أوت، حيث عاد رفقاء المتألق سميدة إلى سلسلة النتائج الإيجابية بالفوز في الداربي.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر