الفوز على النصرية سيفتح باب البوديوم على مصراعيه

العميد يواجه النصرية لتأكيد الاستفاقة وتحقيق الانطلاقة

خاص
العميد يواجه النصرية لتأكيد الاستفاقة وتحقيق الانطلاقة
الناشر : mouloudia.org في : 01 / 04 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون فريق مولودية الجزائر عشية الغد بداية من الساعة الرابعة على موعد مع داربي مثير عندما يحل ضيفا على نصر حسين داي في ملعب 20 أوت، حيث يعول أشبال المدرب مخازني على تحقيق الفوز بالمباراة من أجل طرد نحس ملعب العناصر وتعميق جراح النصرية الذي غادر مؤخرا من منافسة الكأس كما ستكون الفرصة أكثر من ضرورية أمام رفقاء القائد عبد الرحمان حشود من تأكيد الانطلاقة القوية بعد الفوز في الداربي الماضي أنا إتحاد الجزائر.

 

ميخازني وضع أخر اللمسات ويريد عزيمة لقاء الإتحاد

أبدى الجميع في الفريق جاهزية كبيرة من أجل خوض اللقاء والظفر بالنقاط الثلاث من أجل الارتقاء في "البوديوم"، كما لعب الطاقم الفني دورا كبيرا في القضية وهو الذي ركز على الجانب النفسي بالحديث عن أهمية الفوز سواء من الناحية الرياضية أو الفنية في أو الإدارية بما أن المولودية تعيش مرحلة حساسية في الموسم.

أكد أن الحذر واجب والتسجيل المبكر مفتاح الفوز

سيكون رفقاء القائد عبد الرحمان حشود مطالبون بلعب اللقاء بحذر شديد، لاسيما وأن المباراة ستكون خارج الديار وأمام منافس سيلعب من أجل رد الاعتبار للفريق وللأنصار بعد الإقصاء المر في كأس الجمهورية .

يستهدف الفوز بثاني "داربي" على التوالي

سيكون المسؤول الأول على العارضة الفنية اليوم محمد مخازني أمام اختبار جديد حين يقود العميد اليوم في مباراته ضد النصرية، حيث يستهدف الرجل الأول في التشكيلة الفوز بثاني "داربي" له على التوالي منذ التحاقه بالفريق قبل قرابة شهر من الزمن.

 

حفز اللاعبين بخطاب حماسي وينتظر رد فعل إيجابي

ولم يتوانى المسؤول الأول على العارضة الفنية في استغلال الحصة التدريبية الأخيرة من أجل تحفيز اللاعبين، حيث اجتمع المدرب بأشباله وألقى عليهم خطابا حماسيا طالب فيه بضرورة التضحية والعمل من أجل الظفر بنقاط المباراة التي تعتبر في غاية الأهمية خاصة بعد نتائج بعض الفرق المنافسة.

الفوز على النصرية سيفتح باب البوديوم على مصراعيه

عقب النتائج التي حققتها الفرق المنافسة على المراتب الثلاث الأولى، أجمع اللاعبون والطاقم الفني أن الفوز في المباراة المقبلة سيفتح باب التنافس على مصراعيه، خاصة وأن تشكيلة المولودية تملك أفضلية المباريات المتأخرة والتي من شأنها أن تعطي الدعم للنادي في حال تحقيق الفوز غدا على النصرية من أجل احتلال مكانة في البوديوم.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر