الطاقم الفني استدعى أربع لاعبين من فئة أقل من 17 سنة

الرابطة تؤخر لقاء النصرية ومخازني يمدد تربص عين البنيان

خاص
الرابطة تؤخر لقاء النصرية ومخازني يمدد تربص عين البنيان
الناشر : mouloudia.org في : 24 / 03 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم عشية اليوم عن تأجيل لقاء الجولة المقبلة الذي سيجمع فريق مولودية الجزائر بالجار نصر حسين داي إلى يوم الخميس 4 فيفري، وهو القرار الذي جعل المسؤول الأول على العارضة الفنية محمد ميخازني يمدد التربص الذي يخوضه اللاعبون من أجل تحضير مثالي للمرحلة المقبلة التي لن تقل أهميتها عن سابقتها بما أن التعداد يطمح إلى إنهاء الموسم في البوديوم.

 

التربص انطلق اليوم بحضور 25 لاعب

وانطلق التربص الذي يخوضه رفقاء القائد عبد الرحمان حشود بعين البنيان في غياب الرباعي الدولي بالإضافة إلى بعض العناصر التي تعاني من إصابات مختلفة، ويعول المدرب على عزيمة لاعبيه الكبيرة من اجل التحضير الجيد في المواعيد المقبلة والعمل على رفع مستوى التشكيلة.

 

الطاقم الفني أربع لاعبين من فئة أقل من 17 سنة

أكد الطاقم الفني مرة أخرى ثقته في إمكانيات شبان مدرسة المولودية، حيث استدعى اليوم المسؤول الأول على العارضة الفنية أربع لاعبين من فئة أقل من 17 سنة لخوض التربص بالإضافة إلى بعض العناصر في الفريق الرديف، وهذا نظير إمكانياتهم الكبيرة والمجهودات المبذولة سواء مع أصنافهم أو في المباريات الرسمية.

 

قاسي السعيد حضر التدريبات وتحدث مع اللاعبين

سجل المدير العام الرياضي كمال قاسي السعيد حضوره اليوم في تدريبات عين البنيان، حيث اجتمع بلاعبيه وطالبهم بمضاعفة المجهودات من أجل تخطي المرحلة الحالية بسلام خاصة وأن الفريق سيبقى دون منافسة إلى غاية مباراة النصرية المزمع إجرائها يوم الخميس 4 أفريل.

المدرب يمدد التربص إلى غاية يوم الجمعة

قرر المشرف الأول على التشكيلة ميخازني تمديد التربص الذي يخوضه فريقه بعين البنيان إلى غاية الجمعة عوض الثلاثاء، وهذا بعدما تأجيل لقاء النصرية إلى يوم الخميس، حيث من المنتظر أن يخوض رفقاء الحارس شعال مباراة ودية هذا الثلاثاء أمام إتحاد البليدة  على أن تواصل التشكيلة العمل عاديا.

العمل بوتيرة مرتفعة سينطلق غدا

سطر ميخازني البرنامج الخاص بالتحضيرات للمرحلة المقبلة، حيث قرر رفع وتيرة العمل بمعدل حصتين في اليوم بداية من الغد، حيث سيتدرب رفقاء حدوش في الصبيحة والأمسية عكس الحصص الماضية إلى غاية موعد اللقاء الودي أمام إتحاد البليدة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر