التعداد سيدخل يوم الأحد تربصا قصيرا بعين البنيان

ميخازني يمنح أشباله يوم راحة والتعداد سيواجه إتحاد البليدة وديا

خاص
ميخازني يمنح أشباله يوم راحة والتعداد سيواجه إتحاد البليدة وديا
الناشر : mouloudia.org في : 22 / 03 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
عقب المجهودات المبذولة في الحصص التدريبية الأخيرة والمباراة التطبيقية ضد الفريق الرديف، منح المسؤول الأول على العارضة الفنية أشباله يوم راحة، حيث من المنتظر أن تكون العودة صبيحة الأحد بمركز عين البنيان تحضيرا للمواعيد المقبلة، كما نجحت الإدارة في برمجة مباراة ودية ضد إتحاد البليدة وديا.

 

التشكيلة خاضت حصة استرجاع اليوم

خاضت تشكيلة العميد حصة استرجاع صبيحة اليوم بفندق عين البنيان، حيث برمج ميخازني بعض التمارين الخفيفة، في حين أشرف سلاطني على اللاعبين الذين لم يلعبوا المباراة التطبيقية وهذا قصد تجهيزهم بدنيا للاندماج رفقة زملائهم.

الطاقم الفني منح لاعبيه يوم راحة والاستئناف يوم الأحد

حسب التطبيق الرسمي لمولودية الجزائر فإن المسؤول الأول على العارضة الفنية منح لاعبيه يوم راحة نظير المجهودات المبذولة في المباريات الودية، حيث من المنتظر أن يستأنف رفقاء القائد عبد الرحمان حشود العمل يوم الأحد للشروع في التحضير لمباراة النصرية المنتظر مطلع الشهر المقبل.

التعداد سيدخل يوم الأحد تربصا قصيرا بعين البنيان

مثلما كشفنا عنه في مواضيع سابقة، ستدخل تشكيلة العميد بداية من الأحد المقبل تربصا قصيرا سيدوم لثلاثة أيام بمركز التحضير بعين البنيان، حيث سيعمل التعداد على تصحيح الأخطاء والتحضير بدنيا ومعنويا للمواعيد المقبلة التي لن تقل أهمية عن سابقتها بما أم أشبال ميخازني مجبرون على تحقيق الانتصار من أجل ضمان مكانة في البوديوم نهاية الموسم الكروي.

التربص ينتهي يوم الثلاثاء بمواجهة اتحاد البليدة

سينتهي التربص الذي برمجه الطاقم الفني للاعبين يوم الثلاثاء، حيث نجحت الإدارة في ضمان مباراة ودية ضد إتحاد البليدة من أجل قياس مدى جاهزية اللاعبين سواء من الناحية البدنية أو الفنية وتطبيق التعليمات الذي يمنحها ميخازني في التدريبات.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر