قائد فئة أقل من 17 سنة لعب رفقة الأكابر

أكابر المولودية يتفوقون على الرديف وميخزاني سجل عديد النقاط

خاص
أكابر المولودية يتفوقون على الرديف وميخزاني سجل عديد النقاط
الناشر : mouloudia.org في : 21 / 03 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
خاض عشية اليوم أشبال المدرب ميخازني مباراة تطبيقية أمام رديف "العميد"، وهي المباراة التي انتهت لصالح رفقاء القائد عبد الرحمان حشود بسباعية مقابل ثلاثة، واستغل المسؤول الأول على العارضة الفنية الفرصة من لمنح الفرصة للجميع والوقوف على إمكانيات بعض العناصر كما دون عديد النقاط بخصوص المردود العام.

 

أشبال لعوامن تقدموا في الشوط الأول

صنع رديف فريق مولودية الجزائر الفرصة في الشوط الأول بعد أن تمكنوا من تحقيق التقدم بهدفين لهدف تداول على تسجيلها جهدوا للأكابر بعد سوء تفاهم، قبل أن يعد جعفري النتيجة ويضف ماتيبان الهدف الثاني لرديف العميد.

حشود سجل رباعية ورفاقه انتفضوا في الشوط الثاني

الشوط الثاني كان مغايرا لسابقيه حيث تمكن أكابر المولودية من الانتفاضة بتسجيل سداسية كاملة كانت حصة الأسد منها للقائد عبد الرحمان حشود الذي أمضى رباعية فيما سجل جهدو هدفا أخر في الشوط الثاني وتوج بن علجية أدائه الراقي بهدف.

قائد فئة أقل من 17 سنة لعب رفقة الأكابر

سجل قائد مولودية الجزائر لفئة أقل من 17 سنة حضوره رفقة أكابر الفريق، حيث فضل ميخازني منح الفرصة للمدافع من أجل إظهار إمكانياته وهو الذي شارك في الشوط الثاني وقدم مستوى مقبول كأول موعد له.

الطاقم الفني برمج حصة استرجاع صبيحة الغد

برمج الطاقم الفني لفريق مولودية الجزائر حصة إسترجاع صبيحة الغد سيخوضها اللاعبون في مركز عين البنيان، حيث فضل المدرب برمجة الموعد من أجل الشروع مباشرة في العمل تحضيرا للمباراة النصرية المنتظرة في الأسابيع المقبلة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر