التشكيلة ستخوض مباراة تطبيقية صبيحة الغد

17 لاعب تدربوا اليوم ومخازني يلهب المنافسة بين أشباله

خاص
17  لاعب تدربوا اليوم ومخازني يلهب المنافسة بين أشباله
الناشر : mouloudia.org في : 20 / 03 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
واصلت تشكيلة فريق مولودية الجزائر تدريباتها تحسبا للمرحلة المقبلة، حيث خاض صبيحة اليوم 17 لاعب التحضيرات بمركز عين البنيان والتي شهدت تنافسا شديدا بين اللاعبين وندية قوية، إذ نجح المدرب الحالي مخازني في بعث الروح بين التشكيلة وألهب المنافسة بين أشباله.

 

بن علجية غاب عن الحصة لأسباب عائلية

شهدت حصة اليوم التي خاضتها تشكيلة مولودية الجزائر غياب المتألق مهدي بن علجية، حيث أرجع سبب الغياب لأسباب عائلية طارئة، ومن المنتظر أن يعود اللاعب غدا للاندماج بصفة عادية والمشاركة في اللقاء التطبيقي الذي برمجه التقني ميخازني.

 

درارجة حضر بالزي المدني ولم يتدرب

سجل مهاجم الفريق وليد درارجة اليوم حضورها إلى مركز عين البنيان بالزي المدني، حيث لم يتدرب اللاعب بسبب الإصابة التي كان يعاني منها وهو الذي شرع في العلاج رفقة الطاقم الطبي

المحضر البدني برمج بعض التمارين في الرمال

برمج المحضر البدني الإيطالي دانييلو كاليكا أمس تمارين خاصة لبعض اللاعبين في الرمال، وهذا قصد الرفع من حالتهم البدنية قبل الشروع في العمل الفني، حيث اشتكى اللاعبون عقب نهاية التمارين من الإرهاق، خاصة وأن العمل كان شاقا.

 

خمسة لاعبين تدربوا داخل قاعة تقوية العضلات

خاض اليوم 5 لاعبين من الفريق حصة تدريبية داخل قاعة تقوية العضلات، حيث فضل عتو رفع وتيرة العمل والتركيز أكثر على الجانب البدني وأنهى ذات اللاعبون التمارين بالاسترجاع في المسبح.

التشكيلة ستخوض مباراة تطبيقية صبيحة الغد

برمج المسؤول الأول على العارضة الفنية لفريق مولودية الجزائر محمد مخازني مباراة تطبيقية بين اللاعبين سيخوضها رفقاء حشود صبيحة الغد، حيث فضل المدرب برمجت الموعد من أجل معاينة الجميع خاصة الشبان منهم لأخد فكرة عن مستوى كل لاعب.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر