حديث عن إجراء معسكر قصير قبل الداربي

التحضيرات تتواصل وميخازني يشرع في تحضير البرنامج

خاص
التحضيرات تتواصل وميخازني يشرع في تحضير البرنامج
الناشر : mouloudia.org في : 19 / 03 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
واصلت تشكيلة فريق مولودية الجزائر تدريباتها بعين البنيان تحت إشراف المدرب ميخازني تحضيرا للاستحقاقات المقبلة، حيث شرع الطاقم الفني في تطبيق البرنامج والذي يعتمد على المزج بين الناحية الفنية والتكتيكية من أجل تجهيز رفقاء القائد عبد الرحمان حشود.

 

حصة اليوم جرت بحضور 17 لاعب

شهدت الحصة التدريبية التي خاضتها تشكيلة فريق مولودية الجزائر صبيحة اليوم حضور 17 لاعب، حيث غاب اللاعبون الدوليون الذي دخلوا في تربص المنتخبات الوطنية تحسبا للمواعيد المقبلة، في حين تدرب المصابون تحت إشراف المحضر البدني، وأستنجد ميخازني بخدمات عديد الشبان على غرار الحصص التدريبية الماضية.

 

حدوش حضر بالزي المدني ولم يتدرب

سجل المهاجم زكريا حدوش أمس حضروه إلى مركز عين البنيان بالزي المدني، حيث غاب المدرب عن تدريبات الفريق بسبب التهاب في اللوزتين وهو ذات السبب الذي غاب عن اللاعب في الحصة الماضية.

 

نقاش ودرارجة يواصلان العلاج

واصل ثنائي فريق مولودية الجزائر المصاب وليد درارجة وهشام نقاش على هامش الحصة التدريبية الفارطة العلاج رفقة الطاقم الطبي، وهذا أجل تكثيف العلاج قصد اللحاق بالمباراة المقبلة خاصة بعد تأجيل لقاء "الحمراوة" الذي كان من المنتظر أن يجرى يوم الخميس المقبل.

 

المحضر البدني تمارين داخل القاعة لبعض العناصر

تدرب أمس أربعة لاعبين من مولودية الجزائر الحصة التدريبية الماضية داخل القاعة عوض أرضية الملعب وهذا بسبب الآلام التي يعانون منها حيث تدرب كل من دمو، سويبع، فريوي ولعمارة تحت إشراف المحضر البدني رضا عتو.

 

حديث عن إجراء معسكر قصير قبل الداربي

كثر الحديث في الساعات القليلة الأخيرة في محيط فريق مولودية الجزائر عن إمكانية إجراء الفريق معسكر تدريبي قصير قبل الداربي المزمع إجرائه مع نهاية الشهر الحالي، حيث رفض المدرب نقل التشكيلة إلى تلمسان من أجل الدخول في تربص هناك وفضل تعويضه بتربص قصير بعين البنيان

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر