الطاقم الفني يصر على مواصلة التحضير في العاصمة

الرابطة تؤجل لقاء الحمراوة مجددا والعميد أكبر المستفيدين من البرمجة

خاص
الرابطة تؤجل لقاء الحمراوة مجددا والعميد أكبر المستفيدين من البرمجة
الناشر : mouloudia.org في : 18 / 03 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم عن تأجيل لقاء الذي كان من المنتظر أن يجمع العميد بمولودية وهران هذا الخميس على أرضية ملعب 5 جويلية، حيث قررت هيئة مدوار تأخير اللقاء إلى يوم أخر بسبب تصادف الموعد مع تواريخ الفيفا، وسيكون بذلك أشبال ميخازني أكبر المستفيدين من البرمجة الجديدة والتي تسمح باستعادة المصابين تحسبا للاستحقاقات القادمة.

 

تأجيل لقاء الخميس سيسمح باستعادة أغلبية عناصر التعداد

سيسمح التأجيل التي أعلنت عنه الرابطة بعودة الثنائي الذي شعر بألام في الحصة الماضية لعمارة ودمو، كما سيسعى المحضر البدني عتو لتجهيز عزي للموعد المقبل شأنه شأن زميله حدوش الذي يعود تدريجيا إلى أجواء المنافسة بعد الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة وفاق سطيف في الظهر.

ميخازني مرتاح للأجواء في تدريبات ويشدد على التركيز

عبر المسؤول الأول على العارضة الفنية لمولودية الجزائر محمد ميخازني بالأجواء الموجودة في التدريبات، حيث يتواجد اللاعبون في أجواء عالية بعد الانتصار الأخير في الداربي، ويصر ميخازني على ضرورة التركيز من أجل ضمان تحضيرات جيدة للمواعيد المقبلة.

الطاقم الفني يصر على مواصلة التحضير في العاصمة

علمنا أن الطاقم الفني لفريق مولودية الجزائر يصر على مواصلة التحضير في العاصمة تحسبا للمواعيد القادمة وهذا بعد الأخبار التي إنتشرت في محيط الفريق والتي تحدثت عن إمكانية برمجت تربص في لالا ستي بأعالي تلمسان  تحضيرا للمباراة النصرية.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر