قاسي السعيد اجتمع باللاعبين قبل الحصة ووضع النقاط على الحروف

التشكيلة تعود إلى أجواء العمل وميخازني استدعى 7 لاعبين من الرديف

خاص
التشكيلة تعود إلى أجواء العمل وميخازني استدعى 7 لاعبين من الرديف
الناشر : mouloudia.org في : 17 / 03 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
عادت تشكيلة فريق مولودية اليوم عشية اليوم إلى أجواء العمل بمركز عين بنيان بعد يومين راحة منحها الطاقم الفني للاعبين، حيث شهدت الحصة أجواء رائعة بين اللاعبين خاصة بعد الفوز المحقق في اللقاء الأخير على حساب الجار إتحاد الجزائر، هذا واستغل المدرب الفرصة من أجل إستدعاء 7 لاعبين من الفريق الرديف للتدرب مع الأكابر ويتعلق الأمر بكل من الحارس بلقاسمي، جهدو، كبير، لويزاني، نييري، سبيعي وعمريش.

 

قاسي السعيد اجتمع باللاعبين قبل الحصة ووضع النقاط على الحروف

استغل المدير العام الرياضي كمال قاسي السعيد فرصة استئناف اللاعبين للتدريبات من أجل الاجتماع بهم، حيث شكرهم على الأداء والنقاط الثلاث التي ظفروا بها في الموعد السابق، وطالبهم بمجهودات أكبر خاصة وأن المباريات المقبلة لن تقل أهمية عن سابقتها.

الطاقم الفني ركز على الجانب التقني

ركز الطاقم الفني في الحصة التدريبية التي أجريت عشية اليوم على الجانب التقني، حيث برمج ميخازني رفقة مساعده سلاطني مجموعة من التمارين شارك فيها الجميع بما فيهم حراس المرمى، وهي التمارين التي جرت في أجواء حماسية وتنافس شديد بين اللاعبين.

دمو ولعمارة توقفا عن التدرب بسبب الآلام

حملت حصة اليوم أخبارا سيئة لكل من الظهير الأيسر لعمارة والمدافع المحوري دمو، حيث توقفا اللاعبين عن التدرب بسبب ألام شعرا بها في أماكن مختلفة، ومن المنتظر أن يجريا الفحوصات اللازمة من أجل معرفة مدى خطورة الإصابة وموعد العودة إلى التدريبات.

مرواني ودعاس التحقا بتربص المنتخب الأولمبي

ألتحق ثنائي مولودية الجزائر مرواني ودعاس بتربص المنتخب الأولمبي المزمع إجرائه في سيدي موسى تحضيرا للمواعيد المقبلة، حيث من المنتظر أن يضيع الثنائي المباراة المقبلة للنادي أمام مولودية وهران والذي سيجرى الخميس المقبل.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر