ديانغ تلقى دعوة المنتخب المالي الأولمبي

التشكيلة تستأنف التدريبات غدا ومرواني قد يضيع لقاء الحمراوة

خاص
التشكيلة تستأنف التدريبات غدا ومرواني قد يضيع لقاء الحمراوة
الناشر : mouloudia.org في : 16 / 03 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
تعود عشية الغد تشكيلة مولودية الجزائر إلى جو التدريبات بمركز عين البنيان تحضيرا للمباراة المقبلة التي تنتظر رفقاء القائد عبد الرحمان حشود أمام مولودية وهران لحساب تسوية رزنامة البطولة، حيث من المنتظر أن يعود اللاعبون بمعنويات في السحاب بعد الفوز المحقق في الجولة الماضية أمام الغريم التقليدي إتحاد العاصمة والذي أسعد الأنصار كثيرا.

 

ديانغ تلقى دعوة المنتخب المالي الأولمبي

حسب التطبيق الرسمي لمولودية الجزائر فإن المالي أليو ديانغ قد تلقى دعوة من منتخب بلاده الأولمبي من أجل حضور تربص المزمع إجرائه في الأيام القليلة المقبلة تحسبا للمواعيد الرسمية، حيث من المنتظر أن يشد اللاعب رحاله في الأيام الموالية ويضيع لقاء مولودية وهران يوم الخميس المقبل.

مرواني قد يغيب عن لقاء مولودية وهران

أفرج اليوم مدير الفئات الشبانية للمنتخب الوطني ومدرب فئة أقل من 23 سنة عن قائمة أسماء اللاعبين المعنيين بالتربص المنتظر في الأيام القادمة، حيث حملة القائمة اسم كل من الحارس سعيد دعاس والمدافع مرواني، حيث من المنتظر أن يغيب اللاعب عن لقاء الحمراوة المنتظر الخميس المقبل بسبب الإسحقاق الوطني.

حشود: الفوز بالداربي سيبعث المنافسة عل البوديوم

أكد عبد الرحمان حشود قائد مولودية الجزائر أن الفوز بالداربي الماضي فتح شهية اللاعبين نحو تحقيق انتصارات أخرى، حيث كشف اللاعب أن النقاط الثلاث التي حصدها الفريق في المباراة الماضية ستبعث التنافس على البوديوم على مصرعيه.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر