بن علجية أحسن عنصر في الداربي الكبير

العميد ينتفض، يحسم الداربي بثلاثية ويبصم عن عودة قوية

خاص
العميد ينتفض، يحسم الداربي بثلاثية ويبصم عن عودة قوية
الناشر : mouloudia.org في : 14 / 03 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
حققت تشكيلة مولودية الجزائر فوزا مستحقا على نظيره إتحاد الجزائر بثلاثية مقابل هدفين في اللقاء الذي لعب على أرضية ملعب 5 جويلية لحساب الجولة الخامسة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى، حيث بصم العميد عن العودة القوية لاسيما بعد النتائج السلبية المحققة في المواعيد السابقة والتي عصفت بالمدرب السابق عادل عمروش.

 

الشوط الأول انتهى بتفوق أشبال ميخازني بهدف يتيم

أنهى رفقاء المتألق وأحسن عنصر في المباراة بن علجية الشوط الأول بالتفوق هدف لصفر حيث تمكن هذا الأخير من إمضاء الهدف بعد تمريرة من دبكة أسكنها شباك الحارس زماموش.

لعمارة فك العقدة في الشوط الثاني وأهدى الفوز للمولودية

الشوط الثاني كان عكس سابقه، وهو الذي عرف تراجع أشبال ميخازني للخلف بسبب الإرهاق وظروف اللقاء وهو ما سمح للمنافس بتعديل النتيجة، لكن الدقائق الأخيرة حملت أخبارا جيدة للأنصار حين تمكن لعمارة من إمضاء الهدف الثالث في وقت قاتل منح التفوق للمولودية.

بن علجية أحسن عنصر في الداربي الكبير

أجمع المختصون وكل من تابع الداربي الكبير اليوم بين المولودية والإتحاد أن المهاجم بن علجية أحسن عنصر، حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول، وتمرير الكرة في لقطة الهدف الثاني وكذا الحصول على ركلة جزاء ترجمها لعمارة إلى هدف ثالث.

ميخازني يؤكد ويحقق الفوز الثالث على الإتحاد

بعد الإطاحة بأشبال فروجي عشية اليوم، أكد مدير الفئات الشبانية والمدرب المؤقت في مولودية الجزائر ميخازني أنه عقدة الإتحاد، حيث سبق لهذا الأخير التفوق على ذات الفريق في مناسبتين سابقتين وكان الفوز اليوم هو  الثالث للتقني الذي لم ينهزم ضد الإتحاد في أي مواجهة.

 

الداربي لعب بمدرجات شبه فارغة لأول مرة منذ مدة

عكس المواعيد السابقة، لعب الداربي الكبير الذي جمع المولودية بالإتحاد بمدرجات شبه شاغرة لأول مرة منذ مدة طويلة، وهذا بعد الحملة التي نشرها الأنصار والتي تدعو إلى مقاطعة النادي.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر