التعداد يواصل التحضير للداربي بجدية

عمروش يستقيل من تدريب المولودية وميخازني سيشرف على التشكيلة في "الداربي"

خاص
عمروش يستقيل من تدريب المولودية وميخازني سيشرف على التشكيلة في
الناشر : mouloudia.org في : 12 / 03 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
حملت الساعات الأخير أحداثا متسارعة في بيت مولودية الجزائر، حيث فاجئ المسؤول الأول على العارضة الفنية عادل عمروش بتقديم استقالته الكتابية من النادي عقب سلسلة النتائج السلبية الأخيرة والتي أدخلت العميد في دوامة من المشاكل، هذا وفضلت إدارة الفريق الاستنجاد بخدمات مدير الفئات الشبانية مخازني من أجل مسك زمام التشكيلة ومواصلة التحضير لـ"الداربي".

 

التعداد يواصل التحضير للداربي بجدية

واصلت تشكيلة العميد التحضير للمباراة المنتظرة عشية الخميس أمام الجار إتحاد العاصمة لحساب الجولة الخامسة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى، حيث يعول رفقاء القائد عبد الرحمان حشود على تخطي أزمة النتائج السلبية وإهداء الفريق الفوز في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها النادي.

عمروش قاد حصة اليوم استقال في الأمسية

اشرف عادل عمروش على الحصة التدريبية التي برمجها اليوم للاعبين، حيث إجتمع مع أشباله قرابة ساعة من الزمن وتحدث معهم عن الأخطاء المرتكبة في المباريات السابقة والتي حالت دون تحقيق نتائج إيجابية، هذا وفضل المدرب تقديم إستقاله في الأمسية لأسباب شخصية.

الإدارة اتصلت بميخازني وسلاطني باق في العارضة الفنية

حسب التطبيق الرسمي لمولودية الجزائر فأن الإدارة قررت إبقاء المدرب المساعد مراد سلاطني في العارضة الفنية إلى موعد أخر، خاصة وأن الفريق مقبل على مباراة صعبة أمام الجار إتحاد الجزائر، في حين اتصلت الإدارة بمدير الفئات الشبانية ميخازني من أجل تولي زمام العارضة الفنية وقيادة التشكيلة في "الداربي" المقبل.

ميخازني: " أعرف البيت جيدا، وقادر على إعادة التشكيلة إلى سكة الإنتصارات"

تحدث مدير الفئات الشبانية والمسؤول الأول على العارضة الفنية خلفا لعمروش عن الوضعية الحالية للفريق، حيث أكد قدرته على إعادة التشكيلة إلى سكة الإنتصارات بما أنه يعرف البيت جيدا وسبق له قيادة النادي إلى الفوز في أكثر من مناسبة وقال أيضا" أعرف البيت جيدا، وقادر على إعادة التشكيلة إلى سكة الإنتصارات"

 

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر