التعداد سيدخل تربصا قصيرا بعين البنيان

قاسي السعيد ثار على اللاعبين وسلاطني أشرف على حصة الاستئناف

خاص
قاسي السعيد ثار على اللاعبين وسلاطني أشرف على حصة الاستئناف
الناشر : mouloudia.org في : 11 / 03 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سجل المدير العام الرياضي لمولودية الجزائر كمال قاسي السعيد عشية اليوم حضره بمركز عين البنيان لمتابعة الحصة التدريبية التي خاضها رفقاء القائد حشود وهي الحصة التي شهدت غياب المدرب عادل عمروش الذي وصل متأخرا وأشرف سلاطني على تمارين اللاعبين، هذا ولم يتواني قاسي السعيد في توبيخ اللاعبين بسبب الأداء في اللقاء السابق الذي تكبدوا فيه هزيمة بثنائية.

 

عمروش حضر التدريبات في أخر الدقائق وتحدث مع قاسي السعيد

هذا والتحق المسؤول الأول عن العارضة الفنية بحصة الاستئناف في دقائقها الأخيرة، حيث أكد معاناته من وعكة صحية حرمته من الإشراف على التشكيلة واستغل المدرب الفرصة من أجل الحديث مع المدير العام الرياضي الذي كان متواجدا في عين البنيان حول عديد النقاط التي تخص مستقبل في النادي.

 

التعداد سيدخل تربصا قصيرا بعين البنيان

حسب التطبيق الرسمي لمولودية الجزائر فإن رفقاء القائد عبد الرحمان حشود سيدخلون في تربص قصير بعين البنيان عشية الغد تحضيرا للمباراة المقبلة التي تنتظر النادي أمام إتحاد العاصمة في الداربي الكبير، حيث سيسعى الطاقم الفني لتصحيح الأخطاء قبل الموعد الهام المنتظر عشية الخميس.

درارجة يضاف إلى قائمة المصابين وقد يضيع الداربي

حملت الحصة التدريبية التي أجرها تعداد المولودية خبرا صادما للطاقم الفني والمهاجم وليد درارجة، حيث سيضيع هذا الأخير بنسبة كبيرة اللقاء المقبل أمام الجار إتحاد الجزائر بعد أن تعرض لإصابة أخرى قد تبعده عن الميادين لأكثر من أسبوع.

لعمارة يؤكد جاهزيته لخوض لقاء الإتحاد

أكد الظهير الأيسر لمولودية الجزائر نبيل لعمارة جاهزيته للمشاركة في اللقاء المقبل أمام إتحاد الجزائر، حيث يرفض اللاعب تضييع هذا الموعد المهم خاصة وأن الفريق بحاجة إلى خدمات أبرز اللاعبين للظفر بالنقاط الثلاث وطرد لعنة الهزائم الأخيرة.

 

 

المدير الرياضي اتصل بعتو وطلب منه العودة

إتصل كمال قاسي السعيد عشية اليوم بالمحضر البدني للفريق الرديف رضا عتو من أجل مطالبته بتدعيم الطاقم الفني للأكابر، حيث أكد المدير الرياضي حاجة الفريق لعتو من أجل التحضير الجيد لمباراة الإتحاد نهاية الأسبوع الجاري

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر