تخوفات من تضييع لعمارة الدرابي أمام الإتحاد

9 لاعبين تدربوا اليوم وعمروش يطلب الاجتماع بالإدارة

خاص
9 لاعبين تدربوا اليوم وعمروش يطلب الاجتماع بالإدارة
الناشر : mouloudia.org في : 10 / 03 / 2019 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
استأنف عشية اليوم 9 لاعبين من تعداد مولودية الجزائر التدريبات بمركز تحضيرات النادي بعين البنيان، ويتعلق الأمر بكل من ديانغ الغائب بسبب العقوبة، بالإضافة إلى كنيش، نييري وبعض شبان الفريق الرديف، وحسب التطبيق الرسمي فإن المسؤول الأول على العارضة الفنية عادل عمروش قد طلب الاجتماع بالإضافة من أجل التطرق إلى عديد الأمور التي تخص النادي والتي لم تعجب المدرب.

التشكيلة التي لعبت لقاء سطيف ستعود غدا إلى التدريبات

من المتوقع أن تعود التشكيلة التي لعبت لقاء سطيف عشية الغد إلى أجواء التدريبات، وهذا قصد الشروع في التحضير للموعد الكبير المنتظر هذا الخميس والذي سيواجه فيه العميد جاره إتحاد الجزائر.

عمروش في قمة الاستياء من بعض العناصر

أبدى عادل عمروش مدرب مولودية الجزائر استيائه الشديد من بعض العناصر التي خيبت في المباراة الماضية التي جمعت العميد بوفاق سطيف على أرضية ميدان هذا الأخير، حيث لم يتوانى المدرب في التعبير عن غضبه الشديد وأكد على ضرورة إتخاد قرارات صارمة.

تخوفات من تضييع لعمارة الدرابي أمام الإتحاد

عقب مغادرته المباراة الماضية بداعي الإصابة، لم يخفي الطاقم الطبي للعميد تخوفه الشديد من تضييع لعمارة قمة الجولة المقبلة أمام إتحاد الجزائر، خاصة وأن المباراة ستلعب يوم الخميس المقبل ويسعى الظهير الأيسر جاهدا لتكثيف العلاج من أجل اللحاق بالموعد.

نقاش قد يضاف إلى قائمة الغائبين عن اللقاء المقبل

بعدما تعرض هو الأخر لإصابة بليغة استدعت نقله إلى المستشفى، سيضاف المهاجم هشام نقاش بنسبة كبيرة إلى قائمة الغائبين عن المباراة المقبلة التي تنتظر العميد أمام الجار إتحاد العاصمة ليلتحق بكل من فريوي، عزي، وبن عروس.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر